فيس كورة > أخبار

القادسية يهزم بيت لاهيا ويستمر في حَلبِة المنافسة

  •  حجم الخط  

القادسية يهزم بيت لاهيا ويستمر في حَلبِة المنافسة

غزة/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 17/5/2015 - جدد فريق القادسية الرفحي آماله في حجز البطاقة الثانية المُخصصة للصعود إلي دوري الدرجة الممتازة بعدما تخطي عقبة بيت لاهيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت علي ملعب اليرموك لحساب الجولة (21) من دوري الدرجة الاولي.

سجل هدفي القادسية تامر عرام (61) وعبد اللطيف عليان (93).

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلي (35) نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد بيت لاهيا عند النقطة (32) في المركز السادس.

ويحتاج القادسية للفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة لضمان الصعود للدرجة الممتازة، شريطة وخسارة فريقي خدمات المغازي والزيتون في مباراتهما الأخيرة أمام الجلاء وبيت حانون (علي التوالي).

بدأ بيت لاهيا اللقاء مهاجما في محاولة لتسجيل هدف التقدم والدخول في معمعة المنافسة بحساب النظر الي نتائج الفرق الأخرى، إلا أن سيطرته لم تدم طويلة بعدما سيطر القادسية علي أجواء اللقاء، وسنحت له العديد من الفرص عبر مهاجميه الذين تسرعوا في اللمسة الاخيرة.

في الجزء الثاني أكمل القادسية سيطرته علي اللقاء وسط دفاعات منتظمة من بيت لاهيا التي انهارت في لحظة واحدة بعدما سجل تامر عرام هدف التقدم للقادسية، ليشهد بعدها عودة بيت لاهيا للسيطرة علي مجريات المباراة إلا أنه اصطدم بدفاعات حديدة من القادسية الذي اعتمد علي الهجمات المرتدة ليستغل إحداها في الدقائق الأخيرة للقاء ليسجل الهدف الثاني عبر عبد اللطيف عليان.

أدار اللقاء : اسحق الكيلاني وساعده علي الخطوط محمد الغول وأمجد لقان ورابعاً عارف الجمل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني