فيس كورة > أخبار

المغازي يؤجل الصعود بعد فوزه على خدمات جباليا

  •  حجم الخط  

المغازي يؤجل الصعود بعد فوزه على خدمات جباليا

غزة/مؤمن حمد (صحيفة فلسطين) 17/5/2015 - ساهم فريق خدمات المغازي في جزء من تأجيل البت في موضوع الصعود إلى الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه على خدمات جباليا في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت لاهيا ضمن منافسات الجولة 21 من دوري الدرجة الأولى.

وبهذا الفوز رفع المغازي رصيد إلى (37) نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام كل من الأهلي والزيتون، فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 29 نقطة في المركز الثامن.

سجل للمغازي إبراهيم النتيل (40) وسمير كتكت(52+60) أما جباليا فسجل له ثائر عفانة (23).

أتت الربع ساعة الأولى هادئة نسبياً من كلا الفريقين مع أفضلية للمغازي الذي يسعى للعودة إلى الدرجة الممتازة بعد غياب دام لثلاث سنوات، ولكن خدمات جباليا كان الأفضل ليستغل مهاجمه خطأ فادح من حارس المغازي محمد مسلم ودربكة لاعبيه ليستقبل كرة عرضية ويسددها في المرمى.

بعدها سيطر المغازي على مجريات اللقاء، حيث تمكن إبراهيم النتيل في الدقيقة (40) من تعديل النتيجة، فيما لم يستغل زميله محمود أبو خصيوان خطأ لاعبي جباليا لينفرد بالحارس ويسدد خارج المرمى لينتهي الشوط على هذا الحال.

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو المغازي وأعينهم على التقدم وهو ما تحقق عن طريق لاعبه سمير كتكت إثر استقباله كرة عرضية من زميله أحمد أبو ظاهر ليسجل هدف التقدم للمغازي، ليعود من جديد ويُحرز الهدف الثالث إثر تلقيه تمريرة رائعة من زميله سعيد أبو خاطر سددها في الزاوية اليسرى للحارس لتنتهي المباراة على هذا الشكل.

أدار اللقاء: سامح القصاص "للساحة" وللخطوط فاروق عاصم و إياد أبو عبيد ورياض سعدات حكماً رابعاً.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني