فيس كورة > أخبار

الجلاء يضع الحوانين في أزمة ويضمن البقاء في الأول

  •  حجم الخط  

الجلاء يضع الحوانين في أزمة ويضمن البقاء في الأول

غزة/(صحيفة فلسطين) 17/5/2015 - وضع الجلاء مضيفه بيت حانون الأهلي في موقف, صعّب فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس, على ملعب الأول، ضمن الجولة الحادية والعشرين لدوري الدرجة الأولى.

وقد يجد "الحوانين" بفعل هذه الخسارة أنفسهم في دوري الدرجة الثانية، إن خسروا في الجولة القادمة (الأخيرة) أمام خدمات المغازي، وتمكن أهلي النصيرات من الفوز على جمعية الصلاح، الذي تأكد هبوطه رسمياً للدرجة الثانية.

وتجمد رصيد بيت حانون عند (18) نقطة في المركز العاشر، حيث لم يعد يتقدم عن أهلي النصيرات صاحب المركز الحادي عشر (الذي يطيح بصاحبه للدرجة الثانية)، سوى بنقطتين فقط، فيما رفع الجلاء رصيده إلى (22) نقطة في المركز التاسع، علماً أنه ضمن مسبقاً بقاءه في الدرجة الأولى.

وفرض الجلاء سيطرته الواضحة على المباراة, ويبدو أن ضمانه البقاء أثر بشكل إيجابي على أدائه، بعكس بيت حانون الذي غلب عليه التوتر، ليخسر في نهاية الأمر بنتيجة لم تكن في الحسبان.

وبادر محمد نعيم عبيد إلى افتتاح التسجيل للجلاء عند الدقيقة (18)، قبل أن يضيف مؤمن المدهون الهدف الثاني في الدقيقة (39) لينتهي الشوط الأول بهذين الهدفين، وسط تراجع كبير لأصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني حاول بيت حانون تدارك الموقف لكنه اصطدم بأداء قوي للجلاء الذي أضاف هدفاً ثالثاً عبر اللاعب خضر السالمي في الدقيقة (82), وقبل نهاية للقاء بدقيقة واحدة سجل إبراهيم حامد الشنباري هدف بيت حانون الوحيد.

وبذلك كرر الجلاء فوزه على بيت حانون للمرة الثانية، بعدما كان قد فاز في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليؤكد أنه مشروع عقدة بالنسبة "للحوانين"، الذين كانوا في منأى عن حسابات الهبوط، قبل أن ينقلب الحال تماماً في الجولات الأخيرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني