فيس كورة > أخبار

الزيتون يقلب الطاولة على الأهلي ويعقد حسابات الصعود

  •  حجم الخط  

الزيتون يقلب الطاولة على الأهلي ويعقد حسابات الصعود

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 17/5/2015 - قلب فريق الزيتون تأخره بهدفين أما الأهلي لفوز بثلاثية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح لحساب الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى.

سجل أهداف الزيتون، محمد صيام (45) وياسر الغول (51) ومحمود عودة (93)، بينما سجل هدفي الأهلي، حاتم نصار (16) ومحمد عناية (31)، مع العلم أن الأهلي أهدر ركلتي جزاء عن طريق أحمد حسنين وأحمد المدهون تصدى الحارس مؤمن أبو خاطر.

رفع الزيتون رصيده إلى (37) نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الأهلي عند (37) نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف ويتأجل حسم الصعود للجولة المقبلة بعد تساوي فرق المغازي والأهلي والزيتون بنفس الرصيد من النقاط.

بدأ الأهلي المباراة مهاجماً وحصل على ركلة جزاء تصدى لها الحارس مؤمن أبو خاطر بنجاح وأعلن حاتم نصار عن نجاح القوة الهجومية للأهلي بهدف أول وتلاه محمد عناية بهدف ثاني من خطأ من الحارس أبو خاطر سكنت الشباك بغرابة شديدة، ولكن الزيتون أصر على الإبقاء على أمله بالفوز بهدف أول قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني انتفض الزيتون وهاجم بكل قوته وتمكن من تعديل النتيجة من ركلة جزاء وامتصاص قوة هجمات الأهلي التي لم ينجح في تسجيل هدف ثالث من ركلة جزاء تصدى لها الحارس مؤمن أبو خاطر للمرة الثانية وأبقى على نتيجة التعادل قبل أن يكمل الزيتون المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب نضال حجاج بالبطاقة الحمراء، وبينما كان المغازي ينتظر هدية تعثر الفريقين بالتعادل أطلق محمود عودة تسديدة صاروخية سكنت في المقص الأيسر لمرمى الأهلي محققاً فوزاً مهماً أبقى له أملاً كبيراً بالتأهل للدرجة الممتازة في الجولة المقبلة حينما سيواجه فريق الجلاء بانتظار ما تسفر عنه نتيجة مباراتي الأهلي مع القادسية والمغازي مع بيت حانون.

أدار اللقاء تحكيمياً: محمد بدير وساعده على الخطوط، حسام الحرازين وخالد بدير، وسعيد عبد الوهاب حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني