فيس كورة > أخبار

إحصائيات الجولة الرابعة لدوري "جوال" للمحترفين

  •  حجم الخط  

إحصائيات الجولة الرابعة لدوري "جوال" للمحترفين

 

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد –  طوى دوري "جوال" للمحترفين أسبوعه الرابع مساء أمس ، وواصل هلال القدس صدارته بالعلامة الكاملة ، ونجح ترجي واد النيص في تسجيل الفوز الأول له في الدوري ، فيما بقي قطبا مدينة طولكرم دون رصيد من النقاط ، وجاءت إحصائيات هذا الأسبوع على النحو التالي :

 

مجموع أهداف الجولة = 16 هدف

أول أهداف الجولة : عاطف أبوبلال – شباب الظاهرية  – د 25 .

 

آخر أهداف الجولة : مراد عليان – هلال القدس د 90 .

عدد البطاقات الصفراء : 20

عدد البطاقات الحمراء : لم تشهد الجولة الرابعة أية بطاقة حمراء .

أكثر مباراة شهدت بطاقات ملونة : شهدت مباراتا ( شباب الخليل و مركز الأمعري ) – ( ثقافي طولكرم و ترجي واد النيص ) أكبر عدد من البطاقات الصفراء بواقع 6 بطاقات .

 

أقل مباراة شهدت بطاقات ملونة : كانت مباراتا ( مركز بلاطة وجبل المكبر) – ( هلال القدس ومركز طولكرم ) الأقل في إشهار البطاقات الملونة اذ لم تشهدا سوى بطاقتين صفراوين .

 

عدد اللاعبين المشاركين : 139 لاعب

مجموع الجماهير : 15500 متفرج .

أكثر مباراة جماهيرية : شباب الخليل و مركز الأمعري – 8000 متفرج

أقل مباراة جماهيرية : ثقافي طولكرم و  ترجي واد النيص – 1000 متفرج

أكبر نتيجة سجلت هذا الأسبوع : تفوق هلال القدس على مركز طولكرم بسداسية نظيفة ، وهي أكثر مباراة شهدت أهدافاً هذا الأسبوع ، والأكبر منذ بداية الدوري .

 

أقل مباراة تسجيلاً للأهداف : ثقافي طولكرم وترجي واد النيص ، وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف .

 

أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في هذا الأسبوع : نجح لاعب هلال القدس ومتصدر ترتيب هدافي الدوري مراد عليان في تسجيل ثنائية لفريقه في لقائه أمام مركز طولكرم  ، وسار لاعب شباب الظاهرية عاطف أبوبلال على نفس النهج واستطاع تسجيل هدفين في لقاء فريقه أمام مؤسسة البيرة .

 

الأهداف الذاتية : عادت الأهداف الذاتية بعد غيابها في الأسبوع المنصرم ، وشهد هذا الأسبوع هدفاً ذاتياً واحداً كان عن طريق لاعب ثقافي طولكرم عبدالله القريب، في لقاء فريقه أمام ترجي واد النيص .

 

 

 

ركلات الجزاء : ركلتي جزاء شهدها الأسبوع الرابع ، كانت الأولى من نصيب الأمعري في لقائه أمام شباب الخليل ونجح لاعبه محمد كيال في تسجيلها ، وجاءت ركلة الجزاء الثاني لمصلحة هلال القدس في لقائه أمام مركز طولكرم وتصدى لها فادي لافي بنجاح .

 

الهدافون :

-  واصل متصدر ترتيب الهدافين مراد عليان "دادو" تسجيله للأسبوع الرابع على التوالي ، ونجح في تسجيل هدفين ، ليواصل انفراده بصدراة ترتيب الهدافين برصيد 5 أهدف من 4 مباريات .

 

-  بات لاعب الأمعري محمد كيال اللاعب الواحيد الذي سجل جميع أهداف من علامة الجزاء (3 أهداف ) .

 

استمر قطبا مدينة طولكرم في نتائجهما السلبية ، وتلقى الخسارة الرابعة على التوالي ، ليصبحا الفريقين الوحيدين اللذان لم يتحصلا على أية نقطة ، فيما يشترك البيرة معهما بعدم تسجيله أي فوز لأسبوع الرابع على التوالي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني