فيس كورة > أخبار

قمة كروية يحصد ثمارها الزيتون

  •  حجم الخط  

قمة كروية يحصد ثمارها الزيتون

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 17/5/2015 - حول فريق الزيتون تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمعه بالأهلي على ملعب التفاح، في الاسبوع الحادي والعشرين من دوري الدرجة الأولى.

وجدد الزيتون آماله في الحصول على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، برفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف الأهلي ومن أمامه خدمات المغازي.

وشهد اللقاء عدة أحداث مثيرة، زادت من وتيرة المنافسة على حصد النقاط الثلاثة، عندما تسبب بلال عساف بضربة جزاء عند الدقيقة التاسعة أضاعها أحمد حسنين (كشري)، بينما نجح حاتم نصار بتسجيل هدف التقدم للأهلي عن الدقيقة السادسة عشر برأسية وصلته من كشري، ليؤكد محمد عناية على تقدم الأهلي بهدف ثاني عند الدقيقة 31.

وعلى الرغم من أن الحكم احتسب العديد من الأخطاء للزيتون في الثلث الدفاعي للأهلي، إلا أنه لم يستغل إلا واحدة منها عند الدقيقة 45 فسجل هدف تقليص الفارق لمحمد صيام منهياً به مجريات الشوط الأول، لتنقلب أحداث اللقاء رأساً على عقب عندما تمكن ياسر الغول من تسجيل هدف التعادل للزيتون من ركلة جزاء.

وكاد الزيتون قريباً من حسم اللقاء عند الدقيقة 60 بهدف لاغي بداعي التسلل، ورفض الأهلي فرصة حسم اللقاء لصالحه بعدما تسبب حاتم نصار بركلة جزاء أهدرها أحمد المدهون.

ليطلق البديل محمود عارضة رصاصة الرحمة على رأس الأهلي، بهدف التقدم للزيتون عند الدقيقة الثالثة من الوقت الاضافي.

وبهذا الفوز يعود الزيتون من جديد للمنافسة على أحد بطاقتي التأهل، حيث تأجل حسم بطاقتي الصعود للممتازة حتى الأسبوع الأخير من الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني