فيس كورة > أخبار

بلاتر يزور فلسطين قبل طرح مشروعها لطرد إسرائيل من الفيفا

  •  حجم الخط  

بلاتر يزور فلسطين قبل طرح مشروعها لطرد إسرائيل من الفيفا

رام الله/(صحيفة فلسطين) 18/5/2015 - أعلن اتحاد كرة القدم برنامج زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جوزيف بلاتر إلى فلسطين، المقررة بعد غد الأربعاء، حيث ستفتتح باستقبال رئيس الوزراء رامي الحمد لله، لبلاتر في مقر رئاسة الوزراء برام الله، في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

وسينتقل بلاتر بعد ذلك إلى قرية دورا القرع شمال شرق رام الله، في تمام الساعة 10:40، لافتتاح أحد مشاريع الهدف الذي أقيم بالتعاون بين الفيفا والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وينتقل بعدها بلاتر والوفد المرافق للقيام بجولة في مخيم الجلزون شمال رام الله في تمام الساعة 11:20 صباحاً.

وبموجب البرنامج من المقرر أن يستقبل الرئيس محمود عباس، بلاتر في مقر المقاطعة، في تمام 12 ظهرًا، في اجتماع رسمي سيعقد بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، وأمين عام الفيفا جيروم فالك.

وسيعقد بلاتر واللواء الرجوب، مؤتمرا صحفيا في تمام الواحدة ظهرا في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كرويًا بالبيرة، يعقبه غداء رسمي في رام الله وسط حضور عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، ويختتم بلاتر زيارته بجولة ميدانية مشياً على الأقدام وسط مدينة رام الله، مع الرجوب، في تمام الساعة الرابعة عصراً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني