فيس كورة > أخبار

جوال تدرس رعاية بطل الدوري في الموسم القادم

  •  حجم الخط  

أعلنت عن رعايتها لحفل التكريم الرسمي

جوال تدرس رعاية بطل الدوري في الموسم القادم

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/5/2015 - قال عمر شمالي المدير العام الإقليمي لشركة جوال في غزة إنها ستدرس رعاية فريق اتحاد الشجاعية الحائز على لقب بطولة دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم لمدة عام كامل تشمل جميع احتياجات الفريق من ألبسة ومستلزمات رياضية.

جاء ذلك خلال ترؤس شمالي، لوفد من الشركة في زيارة رسمية لنادي اتحاد الشجاعية من أجل تقديم التهاني بمناسبة فوز الفريق بلقب بطولة الدوري.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة النادي رجل الأعمال صلاح حرز الله رئيس النادي وزملاؤه الأعضاء حسن الجعبري، رياض البيطار، وليد جندية، أكرم حجاج، ياسر اليازجي.

وأضاف شمالي أن الشركة ستكون راعية للاحتفال الرسمي الذي سيُقيمه النادي لتكريم اللاعبين أبطال الدوري مع توزيع هدايا خاصة للاعبين، مؤكداً أنه سيكون تتويجا وتكريما للاعبين في ختام الدوري بمراسم مشتركة مع اتحاد كرة القدم.

وأشار شمالي إلى أن جوال ستبقى الداعم الرئيس للرياضة الفلسطينية مؤكداً أن الشجاعية انتصرت من جديد بهذا الإنجاز، داعياً كل المؤسسات الوطنية المحلية لدعم قطاع الشباب والرياضة في غزة.

 بدوره أكد الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي على أهمية دور شركة جوال في النهضة الرياضية التي شهدتها الساحة الفلسطينية من دعم متواصل بكل الإمكانيات المتاحة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني