فيس كورة > أخبار

سيناريو سلامة وعبد الهادي يتكرر في الأولي

  •  حجم الخط  

سيناريو سلامة وعبد الهادي يتكرر في الأولي

غزة - إبراهيم المدهون – 20/5/2015 - مواجهة نارية تمتاز بالندية والاثارة تلك التي ستجمع في ختام الاسبوع الاخير من دوري الدرجة الاولي لكرة القدم بالمحافظات الجنوبية بين فريقي الاهلي الفلسطيني والقادسية من طرف ومن طرف آخر بين مدربي الفريقين نعيم سلامة ونايف عبد الهادي.

وتبدأ فصول الحكاية بحرمان نايف عبد الهادي المدير الفني السابق للأهلي الفلسطيني والحالي لنادي القادسية، فريق الصداقة ومدربه السابق نعيم سلامة من المركز الثاني لدوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي جمعتهما على ملعب اليرموك بغزة، بعد أن تولى نعيم سلامة مهمه تدريب فريق الصداقة خلفا لعبد الهادي، ليتكرر سيناريو الموسم الماضي ولكن هذه المرة في الدوري الدرجة الاولي بعد تولى سلامة مهمه تدريب الاهلي الفلسطيني خلفا لعبد الهادي، ليقابله وجها لوجه مرة اخرى على ملعب اليرموك في مباراة مهمه للطرفين لا تقبل القسمة على اثنين، فكلاهما يحتاج للفوز لحسم بطاقة التأهل لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم.

فهل يفعلها عبد الهادي ويقضى على أحلام وآمال الأهلي الفلسطيني بالصعود للممتازة، ويحرم نعيم سلامه مرة أخرى من تحقيق إنجاز؟ وتبقى كلمة الفصل بينهما في الملعب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني