فيس كورة > أخبار

فلسطين تهزم إسرائيل في تصفيات كأس العالم

  •  حجم الخط  

فلسطين تهزم إسرائيل في تصفيات كأس العالم

أريحا/(فيس كووورة) 21/5/2015 – حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول فوز له في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بعدما تغلب على سلطات الاحتلال الإسرائيلي على ملعب معبر الكرامة بهدف نظيف سجله اتحاد كرة القدم ولاعبي المنتخب وفي مقدمتهم اللاعب سامح مراعبة.

المنتخب الوطني عندما كان في طريقه اليوم من الضفة الغربية إلى العاصمة الأردنية عمان ومنها إلى تونس العاصمة لخوض معسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2018، تعرض لموقف "سخيف" من قوات الاحتلال العاملة على معبر الكرامة الفاصل بين فلسطين والأردن، وذلك من خلال احتجازها للاعب المنتخب سامح مراعبة وإبلاغ مسؤول وفد المنتخب بعدم السماح لمراعبة باجتياز المعبر والسفر مع المنتخب.

وأصر وفد المنتخب على عدم السفر دون أن يكون معه اللاعب مراعبة، حيث أجرى اتحاد كرة القدم اتصالاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث الاتحاد في إصراره على حقه وغادر المعبر بعد ساعات من الانتظار.

وسبق لسلطات الاحتلال وأن اعتقلت سامح مراعبة العام الماضي لمدة ثمانية أشهر عندما كان في طريق العودة مع المنتخب الوطني من العاصمة القطرية الدوحة إلى الضفة الغربية عبر جسر الكرامة.

وفو اجتيازه المعبر مع المنتخب الوطني إلى العاصمة عمان، كتب مراعبة على حسابه بموقع التوال الاجتماعي :" الحمد لله على فضله بأن سير الامور لالتحق ببعثة الفدائي الفلسطيني بعد ان كنت قد فقدت الامل ... صدقاً شعووووووور رائع عندما ترى الاصرار والثقة لدى اللاعبين الفلسطينيين ... موقف يسجل للتاريخ لكم زملائي في المنتخب بعد ان قمتم برفض المرور عن جسر اللنبي بعد منعي من السفر ... واكدتم بانكم لن تمروا الا في,حال سمح الاحتلال لي,بالمرور معكم ... ليس غريبا على اناس رائعين مثلكم ... فنحن أبناء ربان السفينة القائد جبريل الرجوب ... الذي اشكره كثيرا على وقفته القيادية واصراره لايصال الرياضة الفلسطينية الى العالم .... والشكر, موصول ايضا الى رئيس الفيفا جوزيف بلاتر لما بذله من جهود....

الان نستطيع ان نجزم للجميع بأن رياضتنا الفلسطينية تسير في الطريق السليم ... وان شاء الله نستطيع ان نمتع الجماهير العاشقة للفدائي .....

كل الشكر لصحافتنا الفلسطينية الرياضية .... صدقا كل الاحترام لكم ...

كلنا عائلة وحدة ... موقف واحد ... هدف واحد ... فلسطين !




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني