فيس كورة > أخبار

افتتاح منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري المصري.. اليوم

  •  حجم الخط  

افتتاح منافسات الجولة "32" لبطولة الدوري المصري.. اليوم

القاهرة/وكالات – 23/5/2015 - تفتتح المرحلة اليوم منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم، فيلتقي المقاولون العرب مع الرجاء، والداخلية مع اتحاد الشرطة، ومصر المقاصة مع الجونة، ودمنهور مع الإسماعيلي، والمصري البورسعيدي مع بتروجيت، وسموحة مع إنبي، وطلائع الجيش مع وادي دجلة، والنصر مع الاتحاد السكندري، فيما تُختتم الجولة بمواجهة الأهلي الصعبة أمام حرس الحدود غداً على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وبمواجهة الزمالك مع ضيفه اللاسيوطي.

يهدف كل من الاهلي الثالث (55 نقطة من 27 مباراة) ومضيفه حرس الحدود الخامس عشر (36) الى تحقيق الفوز لكن الدافع مختلف بينهما، فالاول سيحاول متابعة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بقيادة المدير الفني الجديد فتحي مبروك والاستمرار في مطاردة المتصدر الزمالك، بينما يأمل الثاني في الابتعاد عن منطقة الخطر.

من جانبه، سيحاول الزمالك (63 نقطة من 26 مباراة) القبظ على الصدارة حتى ختام البطولة واعتلاء منصة التتويج قبل ذلك، واول النقاط الممكنة في لقائه مع الاسيوطي صاحب المركز قبل الاخير (13 نقطة)

وحذر مدرب الزمالك البرتغالي جوزفالدو فيريرا لاعبيه من اي تهاون لمنح حدوث مفاجآت في اللقاء، مؤكدا انه سيدفع بالتشكيلة الاساسية من اجل تحقيق الفوز.

وعلى ملعب الإسكندرية، يحل إنبي الثاني (60 نقطة من 30 مباراة)، ضيفاً قيلا على سموحة السادس عشر (33).

ويسعى إنبي لاستعادة توازنه وانتصاراته ونسيان مسلسل التعادلات في المراحل الاخيرة ما افقده الفرصة على منافسة الزمالك وما يهمه على الاقل المحافظة على المركز الثاني والوصافة في ختام البطولة.

من جانبه، يدخل سموحة المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة.

ويخوض المقاصة الرابع (48 من 29) اختبارا صعبا مع الجونة الرابع عشر (36) والباحث عن فوز يبعده عن منطقة الخطر.

ويحل وادي دجلة الخامس (46 من 28) ضيفا على طلائع الجيش الحادي عشر (40) في مباراة قوية يتطلع فيها الاول إلى تحقيق نتيجة ايجابية من اجل المنافسة على المربع الذهبي، فيما يسعى المدير الفني لأصحاب الارض طلعت يوسف الى تحسين وضع الفريق بعد الظهور بأداء متواضع خلال المباريات الأخيرة.

وتنتظر الاسماعيلي الثامن (42) مهمة سهلة نظريا لمواصلة انتصاراته حين يحل ضيفا على دمنهور صاحب المركز الأخير (11).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني