فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يطير إلى الممتازة وأهلي النصيرات يستمر في الأولى

  •  حجم الخط  

مباراة للحفظ بين الاستقلال وبيت لاهيا

أهلي النصيرات يُبقي على مثلث الوسطى في الأولى

خدمات المغازي يحجز مقعد الوسطى في الدرجة الممتازة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/5/2015 - حافظ خدمات المغازي على كبرياء المحافظة الوسطى بعدما تمكن من العودة إلى الدرجة الممتازة بعد غياب عنها لثلاثة مواسم بفوزه في اللحظات الأخيرة على بيت حانون الأهلي الذي هبط للدرجة الثانية, فيما أبقى أهلي النصيرات على مثلث أندية الوسطى في الدرجة الأولى بفوزه على الصلاح بهدفين دون رد مستفيداً من خسارة الحوانين, وأنهى الاستقلال أول موسم له في مصاف الدرجة الأولى بفوز معنوي على بيت لاهيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

خدمات المغازي (1/0) بيت حانون الأهلي

ولم يفقد خدمات المغازي الأمل في حصد بطاقة الصعود الثانية ومرافقة شباب جباليا للدرجة الممتازة على الرغم من صعوبة اللقاء أمام بيت حانون الأهلي الذي كان يُمني النفس بتعادل على أقل تقدير للبقاء ضمن أندية الدرجة الأولى إلا أن الهدف القاتل للمغازي عبر هلال غواش (95) كان بمثابة الضربة القاضية لأحلام الحوانين والانتكاسة للزيتون وبطاقة الصعود للمغازي الذي عاد للدرجة الممتازة من أوسع الأبواب, بعدما استفاد من تفوقه بفارق الأهداف على الزيتون صاحب نفس الرصيد من النقاط (40) نقطة لكل منهم, فيما توقف رصيد بيت حانون عند النقطة (18) ليرافق الصلاح للدرجة الثانية.

وبين تفاصيل المباراة حرص وإصرار المغازي على تحقيق الفوز، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل ومرت دقائق الوقت المحتسب بدل من ضائع حائلاً دون فرحة فريقي بيت حانون الأهلي من جهة وفريق الزيتون من جهة أخرى.

أهلي النصيرات (2/0) جمعية الصلاح

ورفع أهلي النصيرات شعار الفوز وانتظار الهدايا من ملعب بيت حانون في مواجهته أمام الصلاح من أجل الحفاظ على مثلث المحافظة الوسطى في الدرجة والأولى والتي هبط إليها فريقا خدمات النصيرات وخدمات البريج.

وتمكن الفريق من حصد الفوز الغالي بهدفين دون رد والذي منح الفريق فرصة البقاء ضمن مصاف أندية الدرجة الأولى, مستفيداً من خسارة بيت حانون, الأمر الذي منحه الوصول إلى النقطة (19) حل في المركز العاشر متقدماً بفارق نقطة وحيدة عن بيت حانون, فيما لم يتمكن الصلاح من تحقيق أي نتيجة إيجابية في وداعه للدرجة الأولى بعد تجمد رصيده من النقاط عند (13) نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

سجل أهداف أهلي النصيرات حسن جودة (22), أحمد أبو سيف (49).

الاستقلال (4/3) بيت لاهيا

وفي أقل المباريات أهمية من حيث حسابات الصعود والهبوط حقق الاستقلال فوزاً معنوياً على ضيفه بيت لاهيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة, في لقاء اختتم فيه الفريقين أول مشاركة لهم في الدرجة الأولى بالحفاظ على مقاعدهم فيها للموسم المقبل.

وسجل أهداف الاستقلال محمد عثمان هدفين (21 و26), محمد الجرمي (8), محمود عطية (89), فيما سجل لبيت لاهيا تحسين الحبل (23), عبد الرحمن سلمان (37), جهاد الرومي هدف ذاتي (61).

وحل الاستقلال في المركز السادس برصيد (33) نقطة, وجاء بيت لاهيا خلفه في المركز السابع برصيد (32) نقطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني