فيس كورة > أخبار

هدف في الوقت الضائع غيَّر مصير أربع أندية

  •  حجم الخط  

هدف في الوقت الضائع غيَّر مصير أربع أندية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 22/5/2015 - من عجائب وجنون كرة القدم أن تغيِّر دقيقة واحدة من الزمن مصير أربع أندية في دوري الدرجة الأولى، خلال منافسات الجولة الأخيرة من البطولة والتي حددت الصاعدين والهابطين بشكل رسمي.

دقيقة الهدف الذي سجله فريق خدمات المغازي في مرمى بيت حانون وكان في الدقيقة (97) غيّر مصير فريق المغازي وأعلن عن عودته للدرجة الممتازة من جديد.

الدقيقة ذاتها غيَّرت تاريخ نادي أهلي بيت حانون بهبوطه رسمياً للدرجة الثانية لأول مرة بعد أن كانت نتيجة التعادل السلبي تبقيه في الدرجة الأولى.

أفراح فريق الزيتون لم تدم طويلاً حين جاءت نفس الدقيقة لتتحول الأفراح إلى أحزان بعد أن بدا أن الفريق قد حسم الصعود للدرجة الممتازة بفوزه على الجلاء حينما كانت نتيجة المغازي وبيت حانون تشير للتعادل السلبي قبل أن يقلبها المغازي بهدف ويخطف بطاقة الصعود من الزيتون.

الفريق الرابع الذي غيَّرت هذه الدقيقة مصيره هو نادي أهلي النصيرات الذي استفاد من هدف المغازي الذي أدى لهبوط بيت حانون بديلاً عنه رغم أن النصيرات حقق الفوز على جمعية الصلاح ولكن نتيجة تعادل بيت حانون والمغازي كانت كفيلة بهبوط النصيرات وإبقاء أهلي بيت حانون في الدرجة الأولى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني