فيس كورة > أخبار

المغازي عريسا للوسطى بعد عودته الى دوري الاضواء

  •  حجم الخط  

المغازي عريسا للوسطى بعد عودته الى دوري الاضواء

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 22/5/2015 - ثلاث سنوات ليست بقليلة أبعدته عن دوري الاضواء، حين هبط رسميا الى دوري الدرجة الاولى في عام 2011، وربما الثلاث سنوات الماضية حملت في طياتها الكثير من الدروس والعبر القاسية لفريق خدمات المغازي التي مكنته من ضرورة العودة بين الكبار.

وإن تعددت الاسباب لهبوطه السابق وبقائه في الدرجة الاولى لثلاث سنوات الا ان جهده ومثابرته كانت حافزا للحاق بركب الكبار واستطاع ان ينتزع وبقوة بطاقة التأهل الثانية للدوري الممتازة عقب فوزه الكبير على بيت حانون الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

وبالرغم من أن نتيجة اللقاء كانت تشير إلى التعادل السلبي حتى الدقيقة 97 الأمر الذي كاد أن يؤهل فريق الزيتون للصعود الى الدوري الممتاز عقب فوزه المثير على الجلاء (3/2) وإبقاء أهلي بيت حانون بدوري الدرجة الأولى، إلا أن هدف هلال أبو غواش الصاروخي في الدقيقة 97 لخدمات المغازي حول بطاقة الصعود لفريقه.

وارتفع رصيد خدمات المغازي إلى 40 نقطة بالمركز الثاني متقدماً على الزيتون الثالث بفارق الأهداف والتي ساعدته على خطف بطاقة التأهل الثانية.

وبصعود الفريق الى الدرجة الممتازة، فان ابناء مخيم المغازي والمحافظة الوسطى يعولون عليه للبقاء والمنافسة، خاصة وانه الان الفريق الوحيد الذي يمثلهم بين الكبار، بعدما هبط فريقي خدمات النصيرات والبريج.

وتأسس نادي خدمات المغازي عام 1952، واهتم النادي بكافة الالعاب الفردية والجماعية الذي اولاها جل اهتمامه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني