فيس كورة > أخبار

الرياضي والبريج يستقبلان الشاطئ وخدمات رفح اليوم في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

في افتتاح الجولة الأخيرة للدوري الممتاز

الرياضي والبريج يستقبلان الشاطئ وخدمات رفح

غزة/(صحيفة فلسطين) 23/5/2015 - تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية والعشرين، الأخيرة، من دوري الدرجة الممتازة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي غزة الرياضي مع خدمات الشاطئ، وخدمات البريج مع خدمات رفح، علماً أن البطولة انتهت فعلياً بحصد اتحاد الشجاعية للقب، وهبوط خدمات النصيرات وخدمات البريج.

على ملعب اليرموك يستقبل غزة الرياضي منافسه خدمات الشاطئ، باحثاً عن تحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد (29) نقطة، وفي حال فوزه سيصعد إلى المركز الخامس بشكل مؤقت.

ومن المتوقع أن يمنح الجهاز الفني لـ"العميد" الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة للمشاركة في اللقاء واكتساب بعض الخبرة، لتأهيلهم لخوض البطولات الرسمية القادمة.

وبدوره يبحث الشاطئ عن نفس الغرض، إذ يحتل "البحرية" المركز الثامن برصيد (26) نقطة، وكان مدربه ربحي سمور قد بدأ بالفعل منح فرصة المشاركة للاعبين شبان في الجولات الماضية.

وفي المباراة الثانية على ملعب الدرة، سيحاول خدمات البريج تحقيق ما عجز عنه منذ فترة طويلة، والفوز على خدمات رفح، في مباراته الوداعية لأول مشاركة له في الدوري الممتاز، رغم يقين الجميع صعوبة ذلك.

وكانت مباراة الفريقين في الدور الأول قد انتهت بفوز كاسح للفريق الرفحي قوامه ستة أهداف دون رد، وهو ما يطمح البريج لعدم تكراره، مع أن واقع الفريق لم يتغير، إذ يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد (9) نقاط فقط، فيما  يملك خدمات رفح (28) نقطة في المركز السابع.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني