فيس كورة > أخبار

عبد الهادي يضرب قواعد سلامة الأهلي

  •  حجم الخط  

عبد الهادي يضرب قواعد سلامة الأهلي

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 23/5/2015 - تولى نعيم سلامة في الموسم الماضي تدريب فريق الصداقة خلفاً لنايف عبد الهادي الذي انتقل إلى تدريب النادي الأهلي.

انتقال المدربين بين الأندية أمر طبيعي مثله مثل انتقال اللاعبين، ولكن عندما يكون انتقال مدربين كل مكان الآخر، فهذا ما من شانه التركيز فيما سيحدث عند المواجهات المباشرة بين الفريقين.

نايف عبد الهادي، حرم زميله نعيم سلامة من حصول فريقه الصداقة على المركز الثاني لدوري الدرجة الممتازة في الموسم الماضي، عندما تعادلا إيجابياً بهدف لكل منهما، وهو الموسم الذي هبط فيه عبد الهادي بالنادي الأهلي للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

وللسنة الثانية على التوالي وقف عبد الهادي في وجه سلامة، فأعاقه عن الانجاز ولكنه لم يحققه لنفسه أيضاً، وهذه المرة في دوري الدرجة الأولى، بعدما خلف سلامة عبد الهادي في تدريب الأهلي.

مواجهة جديدة جمعت بين سلامة وعبد الهادي، وهذه المرة في ظل قيادة سلامة للأهلي وعبد الهادي للقادسية، وانتهى اللقاء بفوز القادسية بهدفين مقابل هدف لفريقه السابق، الذي كان بحاجة للفوز ليتمكن خوض دورة مُجمعة مع المغازي والزيتون الفائزين في آخر مبارياتهما في البطولة، ولكن الأهلي خسر، ولكنه لم يخسر وحده، فقد أطاح معه بفريق الزيتون الذي لم يكن له الصعود للممتازة إلا إذا فاز الأهلي معه.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني