فيس كورة > أخبار

الدوري الأسباني : ريال مدريد يتغلب في الفوز على خيتافي

  •  حجم الخط  

الدوري الأسباني : ريال مدريد يتغلب في الفوز على خيتافي

 

حقق ريال مدريد المتصدر المهم رغم فوزه الهزيل على مضيفه خيتافي، بهدف نظيف، أمس، في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز، سجل ريال مدريد الهدف في وقت جيد بعد ان حصل على ركنية نفذها الالماني مسعود اوزيل وطار لها المدافع سيرجي راموس واودعها برأسه الشباك (18).

وحاول كل من الفريقين إمالة الكفة لصالحه خصوصا ريال مدريد الذي قام بهجمات ومحاولات كثيرة اصطدمت بدفاع منظم لم يسمح بنهايتها بشكل جيد فطال الانتظار حتى نهاية الشوط الأول دون تبديل.

وفي الشوط الثاني، بدأ خيتافي بنفس هجومي مختلف عن الأول دون أن يستطيع إقلاق راحة الحارس الدولي ايكر كاسياس الذي خاض اليوم المباراة رقم 602 مع الفريق الملكي قبل أن تتبدل الأحوال بسرعة لتعود السيطرة مجددا إلى الفريق الزائر.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 10 نقاط عن غريمه ومطارده برشلونة حامل اللقب الذي خاض في وقت متأخر من مساء أمس مباراة أمام فريق ريال سوسييداد.

أما بقية نتائج الجولة فكانت على النحو التالي : ريال مايوركا + ريال بيتيس (1/0)، أتلتيك بلباو + إسبانيول (3/3)، ليفانتي + راسينغ سانتاندر (1/1)، برشلونة + ريال سوسييداد (أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس)

وتُقام اليوم أربع مباريات على النحو الآتي : سبورتينغ خيخون - اوساسونا، اشبيلية - فياريال، ريال سرقسطة - رايو فايكانو، أتلتيكو مدريد - فالنسيا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني