فيس كورة > أخبار

مباراة وداع البريج للممتازة وخدمات رفح لسوء النتائج

  •  حجم الخط  

وداعية

مباراة وداع البريج للممتازة وخدمات رفح لسوء النتائج

خدمات البريج (0/3) خدمات رفح

دير البلح/ محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 23/5/2015 - ودع خدمات البريج دوري الدرجة الممتازة بخسارة كبيرة، أمام مضيفه خدمات رفح بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى، في افتتاح الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري.

الخسارة للبريج جاءت في وداعه للدرجة الممتازة، والفوز لخدمات رفح جاء لتوديع النتائج السلبية.

سجل ثلاثية الخدمات: إبراهيم الحبيبي (41) محمد كلوب (47) محمود النيرب (78).

وبهذا الفوز رفع خدمات رفح بهذا الفوز رصيده إلى النقطة (31) في المركز السادس، بينما بقي رصيد البريج (9) نقاط في المركز الثاني عشر والأخير.

تحليل مختصر

دخل خدمات رفح اللقاء منذ البداية عازمًا على تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وبدأ تألق مهاجمي رفح في صناعة الفرص وإضاعتها، فيما اعتمد البريج على الهجمات المرتدة كما في كل مباراة.

وانتظر خدمات رفح الخمس دقائق الأخيرة في الشوط الأول ليسجل هدف التقدم عبر مهاجمه إبراهيم الحبيبي.

في الشوط الثاني تواصلت أفضلية خدمات رفح، ما أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة الثانية من الشوط عبر اللاعب محمد كلوب، بدوره لم يقدم خدمات البريج الأداء المطلوب الذي يشفع له بتسجيل هدف تقليص الفارق، في حين واصل خدمات رفح سيطرته على اللقاء ونجح في إضافة هدف ثالث في الربع الأخير من اللقاء عبر نجمه محمود النيرب، لتبقى النتيجة على حالها إلى نهاية المباراة.

تشكيلة الفريقين

خدمات البريج

خالد عوض، رامي الطريفي (إبراهيم وشاح 45)، حسن موسي، كرم الحمامي، إبراهيم أبو عبيدة، عمر أبو عبيدة (إسماعيل أبو نادي 55)، عماد شنينو، عبد الرحمن المناعية، أحمد الزعانين، أحمد الكرنز (ماهر عزارة 45).

خدمات رفح

أحمد ظهير، محمد أبو عودة، حسن البسيوني، حسام الكرد، عبد الفتاح يونس، جهاد أبو رياش، محمد عوض (محمد حجاج  45)، أسامة أبو العينين (أحمد جربوع 59)، محمد كلوب (يحيي السباخي 59)، محمود النيرب، إبراهيم الحبيبي.

الحُكام : عاهد المصرين محمد الغول، رياض سعدات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني