فيس كورة > أخبار

العميد غزة الرياضي يختتم الدوري بفوز على الشاطئ

  •  حجم الخط  

ختامها مسك

العميد يختتم الدوري بفوز على الشاطئ

غزة الرياضي (2/1) الشاطئ

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 23/5/2015 - اختتم فريق غزة الرياضي منافساته في بطولة الدوري الممتاز بفوز معنوي على الشاطئ بهدفين لهدف, في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، في افتتاح الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من البطولة.

سجل هدفي العميد، أنس الحلو (51) وأحمد أبو طبنجة (91)، بينما سجل هدف الشاطئ بلال النجار (26)، ليرفع غزة الرياضي رصيده إلى (32) نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الشاطئ في المركز الثامن برصيد (26) نقطة.

تحليل مختصر

المباراة بمجملها كانت متكافئة في السيطرة وإضاعة بعض الفرص من الفريقين ومحاولة الطرفين تسجيل أهداف من أجل تحسين مركزيهما على جدول الترتيب, خاصة أن الفريقين يلعبان دون هدف معلن وهذا ما جعل خطوط الفريقين مفتوحة أمام محاولات المهاجمين للاختراق, ولكن المدافعين أظهروا قوتهم الدفاعية أكثر من قوة المهاجمين في اختراق مناطق العمليات مع استمرار تشكيل الخطورة التي أعطت الأسبقية للشاطئ بهدف أول جعل لاعبي غزة الرياضي يندفعون أكثر للخروج بنتيجة إيجابية ولكن تأجلت محاولات العميد للشوط الثاني بعد فشلها حتى نهاية الشوط الأول وعدم نجاح سليمان العبيد في فك صيامه عن التهديف.

في الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه, وبدأ الرياضي محاولاته المتكررة على مرمى الشاطئ في ظل بعض محاولات الشاطئ لتعزيز النتيجة ولكن فرص العميد كانت تحمل الخطورة قبل أن تحمل معها التغيير في نتيجة المباراة بهدف التعادل الذي سجله أنس الحلو.

وتبادل الفريقان الأفضلية مع بعض محاولات الفريقين التي أبقت النتيجة على حالها إلى أن تمكن الرياضي من قلب النتيجة بهدف ثانٍ من المدافع أحمد أبو طبنجة, اختتم به غزة الرياضي موسمه في الدوري الممتاز بفوز أخير ارتقى به للمركز الخامس وغاب عن المربع الذهبي بعد أن كان متصدراً لجدول الترتيب في مرحلة الذهاب وتوّج حينها بطلاً للشتاء.

تشكيلة الفريقين:

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، حسن بدر، أحمد أبو طبنجة، محمد صالح، فادي العراوي (محمد صيام 75)، محمد الغواش (محمد اللوح 68)، أحمد طينة (هاني المصدر 57)، باسل الأشقر، محمد أبو سليم، أنس الحلو، سليمان العبيد.

الشاطئ

أحمد أبو سليمان، إسماعيل أبو شرف، زياد التلمس، جمال الأفغاني، محمد القطبي، محمد الرواغ (أشرف أبو توهة 45)، أسامة أبو قرشين، إسماعيل حجاج (عماد الرخاوي 55)، إسلام عوض (كرم شبير 68)، مهند الطهراوي، بلال النجار.

الحكام: حازم الصوفي وحسام الحرازين وإبراهيم الزعانين وأمين عويص.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني