فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز يُختتم اليوم بأربعة لقاءات لكل منها هدف

  •  حجم الخط  

4 مباريات في ختام الجولة الأخيرة للدوري الممتاز

الشجاعية يبحث عن الفوز الثامن على التوالي

شباب خانيونس يسعى لتأمين الوصافة وجاره الاتحاد يتربص

خدمات النصيرات يخوض لقاء الوداع أمام شباب رفح

غزة/ فلسطين:

يُسدل الستار اليوم على مباريات الجولة الثانية والعشرين, الأخيرة، للدوري الممتاز، بإقامة أربع مباريات، يلتقي فيها اتحاد الشجاعية المتوّج باللقب مع الصداقة، وخدمات خانيونس مع شباب خانيونس، واتحاد خانيونس مع الهلال، وخدمات النصيرات مع شباب رفح.

الشجاعية - الصداقة

على ملعب اليرموك، يسعى اتحاد الشجاعية لتحقيق فوز جديد، وهذه المرة على الصداقة، وفي حال تحقق، سيكون الثامن على التوالي، ويهدف من خلاله مواصلة ضرب الأرقام القياسية والوصول إلى النقطة (51)، بعد أن توّج باللقب مبكرًا بجدارة واستحقاق.

ويقدّم أبناء "المنطار" عروضاً مبهرة في الدوري، ويأملون أن تكون مباراة اليوم بمثابة مسك الختام لمسيرة مظفرة، فيما يتطلع مهاجمه وهدافه يسار الصباحين للابتعاد في صدارة هدافي الدوري، علماً أنه يملك (17) هدفاً، بفارق هدفين عن محمد بركات، لاعب شباب خانيونس.

وبدوره، يسعى الصداقة لتحقيق فوز معنوي قد يضمن من خلاله احتلال المركز الثالث في جدول الدوري، كما يأمل رد الاعتبار لنفسه أمام "المنطار" بعدما خسر أمامه بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب.

خدمات خانيونس – شباب خانيونس

يحتضن ملعب خانيونس البلدي مواجهة "ديربي" بين خدمات وشباب خانيونس، وفيه يتطلع "النشامى" لحسم الوصافة رسمياً من خلال تحقيق الفوز، الذي سيعني إنهاء البطولة في المركز الثاني، وهو أمر يعتبره مسؤولو النادي بمثابة إنجاز عطفاً على حالة الفريق في الدور الأول.

ويملك شباب خانيونس (38) نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة فقط عن جاره اتحاد خانيونس، وهو يدرك أن خسارته اليوم وفوز "البرتقالي" على الهلال سيعني التنازل عن المركز الثاني، فيما يريد خدمات خانيونس مغادرة المركز العاشر وتحسين وضعيته في جدول الدوري، إذ يملك (24) نقطة.

اتحاد خانيونس – الهلال

ستقام هذه المباراة على ملعب المدينة الرياضية، وسيعمل "البرتقالي" ما بوسعه للفوز بها، على أمل تعثر جاره الشباب، وبالتالي إنهاء المسابقة في المركز الثاني، وهو نفس المركز الذي احتله الفريق في الدوري الماضي.

وقد لا تكون مهمة الاتحاد سهلة أمام الهلال الذي يقدّم بدوره عروضاً جيدة، ويحتل المركز السابع برصيد (30) نقطة، ويسعى للتقدم إلى المركز الخامس في جدول المسابقة.

خدمات النصيرات – شباب رفح

آخر مباريات اليوم تجمع خدمات النصيرات في لقاء الوداع بالنسبة له في الدوري الممتاز، مع شباب رفح، ويأمل صاحب الأرض أن يغادر البطولة بفوز معنوي بعد تأكد هبوطه لدوري الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

وفي المقابل يبحث شباب رفح عن فوز معنوي قد يحسن من خلاله ترتيبه في جدول الدوري، حيث يقبع في المركز التاسع برصيد (24) نقطة، وهو مركز لا يليق بسمعة الفريق الذي توّج باللقب في الموسمين الماضيين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني