فيس كورة > أخبار

فوز أخير لشباب رفح يضعه في المركز الثامن

  •  حجم الخط  

فوز أخير لشباب رفح يضعه في المركز الثامن

دير البلح/محمد الخطيب (صحيفة فلسطين) 24/5/2015 - أنهي شباب رفح مشواره المخيب للآمال في دوري الدرجة الممتازة، بفوز صعب علي مضيفه خدمات النصيرات الذي هبط إلي دوري الدرجة الأولي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطي، في ختام الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من الدوري.

وسجل هدف الزعيم الوحيد مهيب أبو حيش في الدقيقة (86).

هذا الفوز وضع الزعيم في المركز الثامن برصيد (27) نقطة، فيما تجمد رصيد النصيرات عند (19) نقطة في المركز الحادي عشر.

تحليل مختصر

بداية قوية للزعيم في محاولة للسيطرة علي مجريات المباراة منذ البداية، لكن دون تشكيل أي خطورة علي مرمي النصيرات، الذي بدوره دخل في مجريات المباراة وسيطر عليها بعد انقضاء نصف الشوط وحاول التسجيل في أكثر من مرة إلا أن تسرع لاعبيه منعهم من التسجيل، لتنتهي الحصة الأولي سلبية بين الفريقين.

في الجزء الثاني واصل خدمات النصيرات سيطرته علي المباراة وجدد تهديده لمرمي الزعيم، إلا أن كراته دائما ما كنت تقطع من المدافعين والحارس، فيما اعتمد شباب رفح علي الهجمات المرتدة الذي استغل أحداها في الخمسة دقائق الأخيرة من اللقاء، عندما سجل مهيب أبو حيش هدف الفوز في الدقيقة(86)، ليبقي اللقاء علي حاله إلي النهاية.

تشكيلة الفريقين

خدمات النصيرات

أيمن محمد، علي أبو حسنين (محمود الطلاع  60)، جلال أبو يوسف،  فادي البيوك، محمد أبو عبادي، يوسف حرب (محمد النجار  87)، زكريا أبو مراحيل، محمد أبو يوسف، موسي البيوك،  خالد الصيداوي، معتز أبو يوسف (مهند مصلح 64).

شباب رفح

عبد الله شقف، راجي عاشور (أحمد المشوخي 71)، مروان شيخ العيد، أنس السيلاوي، رأفت القن، يحيي الرخاوي، محمد أبو دان، وليد أبو دان (بسام قشطة  26)، حمد أبو هاشم، محمد صقر (مهيب أبو حيش  55)، أحمد الشاعر.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني