فيس كورة > أخبار

ليلة زفاف الشجاعية بتاج الدوري

  •  حجم الخط  

ليلة زفاف الشجاعية بتاج الدوري

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 24/5/2015 - أُسدل الستار عن الجولة الاخيرة من دوري جوال الممتاز لأندية غزة، وكان فريق اتحاد الشجاعية عريس الدوري لأول مرة في تاريخه رغم تعادله في المباراة امام فريق الصداقة.

وتوج الشجاعية في وقت يعتبر من أصعب الاوقات التي مر بها حي الشجاعية ومواطنيه لما تعرضوا له خلال العدوان الاخير على غزة، وهم في أمس الحاجة لهذه الفرحة الكبيرة التي خففت ولو بشيء بسيط من معاناتهم وجراحهم التي لم تلتئم بعد.

الفرحة الكبيرة بالتتويج رسمت على ملامح اطفال وشباب وشيوخ المحبين لفريقهم، وبات ذلك واضحا حين أصر اللاعبون على الاحتفال على ركام وأنقاض حي الشجاعية الذي  دمرته الطائرات الإسرائيلية خلال العدوان على غزة.

واللافت قبل المباراة الاخيرة امام فريق الصداقة في اخر جولات الدوري الممتاز بساعتين توافد الآلاف من الجماهير المحبة والمشجعة للشجاعية، امتلأت بهم المدرجات عن بكرة أبيها لتحتفل مع ابناء الشجاعية، وتشاركهم الفرحة، وسط هتافات وتهليلات المشجعين تطالب اللاعبين توجيه البوصلة نحو بطولة الكأس ليكن هذا الموسم شجاعي بامتياز.

الشجاعية عروس الموسم الكروي 2014/2015، عن جدارة واستحقاق بفضل أبطالها من اللاعبين والمشجعين والمسؤولين عن الفريق، بدت في أبهى حلتها وهي تزف اليوم في اروع صورة بطولية تحمل اسم اكثر الاحياء الغزية تضررا من العدوان الاسرائيلي.

زفت الشجاعية اليوم بأبنائها المخلصين، والجماهير الرياضية التي جاءت من كل حدب وصوب، وحُمل اللاعبون على الاكتاف وجاب بهم المشجعون اركان الملعب.

إنها الفرحة التي رسمت على وجوه أهالي الحي رغم الألم والمعاناة وتردي الأوضاع الإنسانية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني