فيس كورة > أخبار

الصباحين ملك الهدافين في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الصباحين ملك  الهدافين في الدوري الممتاز

غزة/ نيللي المصري (فيس كووورة) 24/5/2015 - تُوِّجَ يسار الصباحين لاعب فريق الشجاعية بلقب هداف دوري "جوال" لكرة القدم لأندية غزة، بعدما سجل ثنائية في مرمى فريق الصداقة في ختام الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز، ليصبح عدد أهدافه (19) هدفاً بواقع 4 أهداف في الذهاب، و15 هدفاً في الإياب.

وزفت الجماهير الصباحين كعريس للدوري بعد تألقه مع فريقه على مدار موسم كامل، واضافته للقب الهداف إلى درع الدوري الممتاز.

وتميز الصباحين بأنه اللاعب الوحيد الذي استطاع أن  يسجل "هاتريك" في لقاءين متتالين، في لقائي خدمات النصيرات وخدمات الشاطئ على التوالي.

وتعتبر فرق الهلال وخدمات الشاطئ وخدمات النصيرات من الفرق التي تلقت شباكها أهداف الصباحين بواقع ثلاثة أهداف، ومن ثم فريقي الصداقة وخدمات البريج بواقع هدفين، فيما استطاع تسجيل هدف واحد في شباك فريق شباب خانيونس، واتحاد خانيونس، والعميد غزة الرياضي، وخدمات رفح، وشباب رفح.

والطريف في تهديف الصباحين أن أهدافه هزت شباك كل من فريقي الهلال وخدمات البريج في مرحلتي الذهاب والاياب، فقد سجل في شباك الهلال ثلاثة اهداف بواقع هدف في مرحلة الذهاب وهدفين في مرحلة الاياب، اما خدمات البريج فقد هز شباكه الصباحين بهدفين في كل من مرحلة الذهاب مرة، والاياب مرة اخرى.

وعندما كان يسجل الصباحين فان فريق اتحاد الشجاعية كان يفوز وكان ذلك على مدار ثلاثة عشرة جولة، ما يؤكد الانعكاس الايجابي للصباحين على الفريق.

واستطاع الصباحين ان يُجرد نجم النشامى محمد بركات من لقب الهداف والذي احتفظ به لموسمين متتاليين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني