فيس كورة > أخبار

بركات وصيفاً ثالثاً في شباب خانيونس

  •  حجم الخط  

بركات وصيفاً ثالثاً في شباب خانيونس

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 24/5/2015 - اليوم أسدل الستار رسمياً على بطولة دوري "جوال" للدرجة الممتازة بأربعة لقاءات، حيث احتضن ملعب خانيونس البلدي في أحدها فريقي شباب خانيونس وخدمات خانيونس.

وللمباراة أهمية تكمن في صراع الشباب للحصول على المركز الثاني، في الوقت الذي يلعب فيه اتحاد خانيونس أمام الهلال على ملعب المدينة الرياضية، وهو أيضاً يقاتل للحصول على نفس المركز.

أما الهدف الثاني، فكان عنوانه "محمد بركات" نجم شباب خانيونس المهاجم الدائم، ولاعب المنتخب الوطني سابقاً، وهو المرشح الأبرز لأفضل المهاجمين لهذا الموسم.

على مدار الموسمين السابقين، استطاع بركات أن يتربع على عرش هدافي الدوري، حتى ظهر يسار الصباحين نجم مهاجمي الشجاعية، الذي نافسه بركات وبقوة على لقب هداف الدوري.

بدأ بركات النشامى اللقاء وفي غلته (15 هدفاً) طامحاً بالتغلب على الرقم (17) رصيد الصباحين قبل المباراة الأخيرة، إلا أن الحظ مال باتجاه الشاب الرفحي، ليسجل ثنائية للشجاعية في شباك الصداقة، قبل أن يخرج في تبديل اضطراري نتيجة الاصابة.

أما بركات فقد استمر في اللعب، ولم يتمكن من الوصول لشباك المنافس إلا مرة واحدة مسجلاً فيها هدف التعادل للنشامى، وهدفه الأخير في هذا الدوري.

ومع انتهاء اللقاء، فاز النشامى بمركز وصيف الدوري، وفاز إحميدان بربخ بوصافة الدوري للمرة الثانية وبركات وصيفاً لهداف الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني