فيس كورة > أخبار

فرحة 2011 مختلفة عن فرحة 2015

  •  حجم الخط  

فرحة 2011 مختلفة عن فرحة 2015

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 24/2015 - ما أن أطلق سامح القصاص صافرة إنهاء المباراة، حتى انطلقت في ملعب خانيونس البلدي الألعاب النارية والأغاني التي تُعلن بطولة ونجومية فريق شباب خانيونس، الذي تمكن من الفوز على جاره خدمات خانيونس، في مباراة التتويج بالوصافة.

فنزلت الجماهير إلى أرض الملعب، بعد أن سجد اللاعبون شكراً لله، لتبدأ التهاني لفريق استطاع ادخال الفرحة لقلوب جماهيره.

ووجد إحميدان بربخ مدرب الفريق نفسه طائراً في السماء على أكف لاعبيه، لتبدأ حفلة من التقاط الصور التي تسجل فرحة لا يمكن تعويضها.

وقد تميز احتفال الشباب لهذا الموسم، بتقليد كبار الأندية على مستوى العالم، فبعد أن اصطحب نجوم برشلونة زوجاتهم وأبنائهم للمباراة الأخيرة في الدوري الأسباني،  تواجد اليوم أغلب أطفال النشامى الذين شاركوا آبائهم فرحة الفوز.

كما وثقت هذه اللحظات بالصور، كون أن بعض اللاعبين صرحوا لـ"فيس كووورة" أن هذه هي المرة الأولى لهم التي يرافقهم فيها أطفالهم للمباريات الرسمية، فكان لابد من الفوز، لأن الفرحة مع العائلة لها طعم ولون مختلف.

وما أن انتهت الاحتفالات في أرض الملعب، حتى توجه اللاعبون لمبنى النادي المقابل للملعب، لتبدأ حفلة جديدة نجومها الأبطال أنفسهم، فاخترقت أصواتهم جدران المبنى ووصلت الأغاني والهتافات من جديد لآذان الأطفال الذين واصلوا الرقص والتمايل فرحاً بفوز فريقهم الذين يشجعون.

ولكن... فرحة شباب خانيونس كانت مختلفة ما بين فرحة (2010/2011) عندما فاز بلقب بطولة الدوري وفرحة (2014/2015)، الذي حل فيه الفريق وصيفاً.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني