فيس كورة > أخبار

إسماعيل هنية يطالب بإقامة مباراة تحديد بطل الدوري الفلسطيني بين الظاهرية والشجاعية

  •  حجم الخط  

خلال استقباله وفدًا من إدارة الشجاعية

هنية يطالب بإقامة مباراة لتحديد بطل فلسطين

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 25/5/2015 - أكد الدكتور إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أهمية إقامة مباراة فاصلة تجمع بين الشجاعية والظاهرية بطلي دوري غزة والضفة الغربية؛ لتحديد بطل الدوري الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقباله وفدًا من إدارة الشجاعية بحضور روحي مشتهى عضو المكتب السياسي لحركة حماس, والدكتور باسم نعيم وزير الشباب والرياضة الأسبق، وكان على رأس وفد الشجاعية الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق.

وطالب هنية الجهات المسؤولة بتذليل الصعاب لإقامة المباراة في الأماكن المتاحة سواء كان في الضفة الغربية أم قطاع غزة أم مصر أم الأردن.

وأشار هنية إلى أن فوز الشجاعية بلقب الدوري جاء بنكهة وطنية بامتياز وأن عظم الإنجاز الرياضي تحقق من عظم التضحيات التي قدمتها الشجاعية خلال الحرب الأخيرة.

وأضاف هنية أن الشجاعية ردّت على العدو في ميدان المقاومة والرياضة، مرجعاً هذا الإنجاز لإدارة النادي التي عانت منذ تشكيلها دون أدنى مقومات متوافرة للنادي.

وأبدى هنية إعجابه بجماهير الشجاعية التي تناست كل الآلام وزحفت خلف الفريق من تحت الركام بأعداد كبيرة، وكانت مثالًا للجماهير المنتمية التي سطرت تاريخاً جميلاً للشجاعية.

وفي نفس السياق أكد الحاج صلاح حرز الله, أن هنية كان من الشخصيات التي دعمت الوفاق الرياضي، وأنه داعم رئيس لمسيرة إدارة النادي التي بدأت منذ خمس سنوات.

وأكد حرز الله أن فوز الشجاعية بالدوري زاد من وحدة الشجاعية وهو التتويج التاريخي الذي رسم البسمة والفرحة على أهالي الشهداء وأصحاب البيوت المدمرة التي قدرت بما يفوق عشرة آلاف منزل.

بدوره أكد حسن الجعبري نائب رئيس النادي، أهمية الدعم المتواصل الذي كان يقدمه الدكتور إسماعيل هنية، طيلة فترة عمل الإدارة، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق استطاعوا تشريف الشجاعية على البساط الأخضر كما سطرت الشجاعية ملاحم المقاومة في معركة العصف المأكول.

وأشار الجعبري إلى أن النادي يستعد لاتخاذ خطوات تصعيدية تجاه تجاهل اتحاد كرة القدم لعقد مباراة فاصلة بين بطلي دوري غزة والضفة الغربية لتحديد بطل فلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني