فيس كورة > أخبار

القادسية يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد على حساب الوحدات

  •  حجم الخط  

القادسية يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد على حساب الوحدات

عمان/وكالات - - 26/5/2015 - أقصى فريق القادسية الكويتي حامل اللقب مضيفه الوحدات من دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي بعد ان تغلب عليه (1/0) أمسعلى ستاد الحسن في أربد (شمال).

وحمل هدف الفوز توقيع اللاعب فهد الأنصاري في الدقيقة (75) من كرة بعيدة ارتطمت بالقائم الأيسر وارتدت من الحارس عامر شفيع نحو المرمى.

وتأهل القادسية بالتالي الى دور الثمانية مواصلاً مسيرته الناجحة نحو الاحتفاظ باللقب الذي توج به العام الماضي.

بدوره، فشل الوحدات في استثمار عاملي الأرض والجمهور وودع المسابقة القارية من الباب الضيق مكتفياً هذا الموسم بلقب الدوري المحلي وكأس السوبر، اذ كان خرج أمام غريمه الفيصلي من الدور نصف النهائي لكأس الأردن.

وكان القادسية المنتشي بفوزه الأسبوع الماضي بلقب كأس أمير الكويت للمرة السادسة عشرة (رقم قياسي) فاز على الوحدات بنفس النتيجة في افتتاح الدور التمهيدي من النسخة الحالية لدوري أبطال أسيا بالكويت.

كما تأهل الى ربع النهائي الاستقلال الطاجكستاني بتغلبه على ضيفه الوحدة السوري 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الاصلي والاضافي 1-1.

وسجل رسلان الكردي الهدفين، فمنح الوحدة التقدم في الدقيقة 21، ثم سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 33.

ويلعب غدا في الدور الثاني ايضا الجيش السوري مع الجزيرة الاردني، والشرطة العراقي مع الكويت الكويتي.

ويقام الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي من مباراة واحدة على ارض متصدر مجموعته في الدور الاول، خلافا لدوري ابطال اسيا التي اعاد فيها الاتحاد القاري اعتماد نظام مباراتي الذهاب والاياب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني