فيس كورة > أخبار

الزمالك والأهلي في اختبارين صعبين .. غداً

  •  حجم الخط  

افتتاح المرحلة 22 للدوري المصري اليوم

الزمالك والأهلي في اختبارين صعبين .. غداً

القاهرة/وكالات – 27/5/2015 - خوض الاهلي والزمالك اختبارين صعبين، الاول على أرض مضيفه حرس، والثاني مع ضيفه اتحاد الشرطة غداً في المرحلة الثانية والعشرين المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم.

تفتتح المرحلة اليوم فيلتقي العاب دمنهور مع المصري البورسعيدي والرجاء مع بتروجيت والنصر مع سموحة ووادي دجلة مع انبي والمقاولون العرب مع حرس الحدود وطلائع الجيش مع الداخلية، ويلعب الخميس ايضا الأسيوطي مع المقاصة والاسماعيلي مع الجونة.

سيكون الأهلي الثالث (55 نقطة من 28 مباراة) على موعد مع مهمة مزدوجة امام الاتحاد الثامن (43 من 31 مباراة) ، الأولى استعادة الانتصارات بعد سقوطه امام حرس الحدود في المباراة الماضية، والثانية رد الاعتبار بعد خسارته الكبيرة امام الاتحاد في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويفتقد الاهلي جهود قائده حسام غالي لطرده في المباراة الماضية، بينما يستعيد خدمات وليد سليمان وصبري رحيل وباسم علي.

من جانبه، سيكون الزمالك المتصدر (66 نقطة من 27 مباراة) على موعد مع اختبار صعب امام اتحاد الشرطة التاسع (43) نقطة ، لمواصلة انتصاراته ، وتعزيز صدراته، لرغبته في تحقيق اللقب الغائب منذ 11 عام .

وسيخوض الزمالك المباراة بقوته الضاربة لعدم وجود اصابات في الفريق، وسيسعى المدير الفني اوزفالدو فيريرا لتحقيق الفوز الثامن على التوالي للاستمرار في تحطيم الارقام القياسية تحت قيادته بعدما حقق الفريق انجازا لم يتحقق منذ عام 1948 في المباراة الاخيرة بالفوز في 7 مباريات متتالية دون تلقي الفريق أي هدف.

لكن اتحاد الشرطة يسعى بدوره لإلحاق الهزيمة بالزمالك للحفاظ على آماله في مزاحمة الكبار على المركز الرابع.

وعلى ملعب المقاولون العرب، يسعى إنبي الثاني (60 نقطة) لاستعادة توازنه ونسيان الخسارة امام سموحة في المباراة الماضية حين يحل ضيفا على وادي دجلة الخامس (47) الساعي للحصول على المركز الرابع.

وفي الفيوم، يخوض المقاصة الرابع (48 نقطة) مهمة سهلة لتعزيز وجوده في المربع الذهبي مع الاسيوطي قبل الأخير (13).

وسيكون الاسماعيلي السابع (45 نقطة) على موعد مع مواجهة صعبة امام ضيفه الجونة الثاني عشر (39)

وسيسعى الرجاء السابع عشر (31 نقطة) للخروج بنتيجة تقربه من مهمته الصعبة في البقاء عندما يلتقي بتروجيت السادس (46) الطامح في تحقيق 3 نقاط تقربه من المربع الذهبي، بينما يأمل النصر الثامن عشر (25) في استمرار انتفاضته أمام سموحة السادس عشر (36)

وتنتظر المصري الثالث عشر (39) مهمة سهلة لإستعادة الانتصارات أمام الأخير العاب دمنهور (11)، ويسعى الداخلية الخامس عشر (37) للهروب من منطقة الخطر امام طلائع الجيش الحادي عشر (41)، والمقاولون العرب العاشر(42) لاستعادة الانتصارات امام الرابع عشر حرس الحدود(39) المنتشي بالفوز على الاهلي في المباراة الماضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني