فيس كورة > أخبار

الشجاعية والشاطئ يفتتحان دور الثمانية لكأس غزة

  •  حجم الخط  

يحمل اسم الشهيد عاهد زقون

الشجاعية والشاطئ يفتتحان دور الثمانية لكأس غزة

غزة/(صحيفة  فلسطين) 28/5/2015 - تنطلق اليوم مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس فلسطين لكرة القدم في غزة, والتي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت، حيث يلتقي اتحاد الشجاعية المتوّج أخيرًا بلقب بطولة الدوري، مع خدمات الشاطئ.

وتُستكمل غدًا مباريات الدور بثلاث مواجهات، تجمع خدمات رفح حامل اللقب مع الصداقة، واتحاد خانيونس مع خدمات البريج، وغزة الرياضي مع المشتل.

ويتطلع اتحاد الشجاعية خلال مواجهة اليوم على ملعب اليرموك، لتحقيق الفوز والمضي قدماً في مسعاه لحصد الثنائية، بعد فوزه بلقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وقدّم عروضاً رائعة على مدى الأشهر الماضية.

ويعوّل نعيم السويركي مدرب "المنطار" على الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه من أجل تحقيق الفوز، وهو يملك تشكيلة قوية قادرة على تخطي أي فريق في غزة، بحسب ما ظهر في مباريات الفريق في بطولة الدوري.

وسيكون الاعتماد كبيرًا في المباراة بالنسبة للشجاعية على هداف الفريق والدوري يسار الصباحين، الذي أبهر الجميع بأدائه، وتمكن من زيارة شباك الشاطئ بالذات ثلاث مرات في المباراة التي جمعت الفريقين قبل أسبوعين فقط وانتهت بفوز الشجاعية بثلاثية نظيفة.

وعلى الطرف الآخر، يأمل خدمات الشاطئ أن يخالف التوقعات، ويعبر إلى دور الأربعة اليوم، ورد الاعتبار لنفسه بعد خسارته ذهاباً وإياباً أمام الشجاعية في بطولة الدوري الممتاز.

ويعوّل ربحي سمور مدرب "البحرية" على إمكانية إصابة لاعبي الشجاعية بالإرهاق عقب المجهود الكبير الذي بذله الفريق في الدوري، وما أعقب ذلك من احتفالات استمرت لأيام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني