فيس كورة > أخبار

الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في الوقت القاتل

  •  حجم الخط  

الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في الوقت القاتل

القاهرة/(وكالة الأنباء الفرنسية) 28/5/2015 - استعاد الأهلي نغمة الانتصارات وحقق فوزا بشق النفس على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر على ملعب الاسكندرية اليوم الخميس في ختام المرحلة الثانية والعشرين المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل رمضان صبحي الهدف (90+3) ليرفع لاهلي رصيده الى 58 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 43 نقطة في المركز التاسع.

وتلقى الأهلي ضربة موجعة بخروج احد افضل لاعبيه حسام عاشور للاصابة (5) ما اثر على اداء على اداء الفريق، وسيطر الاتحاد نسبيا على مجريات اللعب لكن دون خطورة على مرمى الحارس شريف إكرامي.

وإستعاد الأهلي السيطرة على وسط الملعب بفضل تحركات وتمريرات النشيط عبد الله السعيد، وأهدر باسم علي فرصة هدف حين تلقى تمريرة السعيد وتوغل داخل المنطقة لكنه سددها ضيعفة في يد الحارس علي فرج، ثم اهدر عماد متعب فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم بعد ان تلقى تمريرة رائعة منفردا داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة فوق العارضة.

في المقابل، اعتمد لاعبو الاتحاد على التكتل الدفاعي وعلى الهجوم المرتد، وكاد اكرم عبد ربه يسجل الهدف الاول بعد ان اخطأ المدافع محمد نجيب في تقدير الكرة لكنه سدد فوق العارضة، وسنحت فرصة اخيرة في الشوط الاول لعبد الله السعيد امام المرمى لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

واستمرت سيطرة الاهلي على المباراة في الشوط الثاني، واهدر متعب العديد من الفرص ابرزها عرضية من صبري رحيل من الجبهة اليسرى فشل في تحويلها الى المرمى.

واسفر الضغط الهجومي للأهلي عن هدف الفوز الوحيد سجله رمضان صبحي في الوقت بدل الضائع بعد ان نفذ صبري رحيل كرة قوية من ركلة حرة فارتدت الكرة من يد الحارس بعد اصطدامها بالعارضة الى صبحي الذي سددها قوية على يسار علي فرج (90+3).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني