فيس كورة > أخبار

الهلال يوافق على استقالة مدربه عطا الله أبو عاصي

  •  حجم الخط  

الهلال يوافق على استقالة مدربه عطا الله أبو عاصي

 

غزة / مهند دلول – 5/2/2012- أعلن نادي الهلال الرياضي عن قبوله رسمياً استقالة مديره الفني عطا الله أبو عاصي التي تقدم بها قبل أيام قليلة, مؤكداً أن العمل جاري على التعاقد مع مدرب جديد تحضيراً لمنافسات الموسم القادم في قطاع غزة.

 

وكان عطا الله أبو عاصي تقدم باستقالته من تدريب الهلال بعد شهر من توليه المسئولية الفنية للفريق, مرجعاً أسباب استقالته إلى ظروف خاصة تعيق مواصلته مشوار التدريب مع الهلال وقيادة الفريق في الموسم الجديد.

 

وقال عامر أبو رمضان رئيس الهلال الرياضي أن ناديه قبل رسمياً استقالة مديره الفني عطا الله أبو عاصي التي تقدم بها الأخير قبل أيام قليلة, موضحاً أن ناديه لم يحدد بعد هوية المدير الفني الذي سيخلف أبو عاصي في مهامه التدريبية.

 

وتمنى أبو رمضان التوفيق لعطا الله أبو عاصي في مشواره التدريبي القادم, مؤكداً أن أبو عاصي قدم مع الهلال الكثير للنادي ولاعبيه, على الرغم من قصر الفترة التي قضاها مديراً فنياً في أحضان النادي.

 

جدير بالذكر أن مشوار عطا الله أبو عاصي مع الهلال بدأ منذ التعاقد مع مصطفى نجم, حيث عمل أبو عاصي مساعداً للمدرب, قبل أن يتولى المسئولية الفنية للفريق خلفاً لنجم الذي عاد إلى العاصمة المصرية القاهرة نتيجة توقف البطولات الرسمية في غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني