فيس كورة > أخبار

الرجوب: سأصوت لبلاتر رئيساً للفيفا

  •  حجم الخط  

الرجوب: سأصوت لبلاتر رئيساً للفيفا

عمان/(سرايا) 28/5/2015 - للأسف لم تثن الزوبعة التي حدثت في اليومين الاخيرين في اروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) والتي وصلت حد القاء القبض عليهم بتهمة الفساد, لم تثن بعض المسؤولين العرب عن مواصلة المجاهرة بدعم السويسري الفاسد بلاتر في صراعه مع الامير علي بن الحسين على رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقالت مصادر ان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جِبْرِيل الرجوب همس في إذن رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم بأنه لا يزال عند موقفه من انتخابات رئاسة الفيفا، وان سيمنح صوته للرئيس الحالي جوزيف بلاتر بدلا عن الأمير علي بن الحسين.

وكان الرجوب قد ابلغ الامير علي في وقت سابق انه تراجع عن موقفه المعلن بتأييد بلاتر، مؤكدا ان صوته سيكون للأمير علي ، الا ان الرجوب وبحسب المصادر ابلغ المسؤول العربي قبل ايام بأنه لا يمكنه التصويت للأمير علي ضد بلاتر.

من جهة أخرى، اعتبر سمو الأمير علي ابن الحسين المرشح ضد السويسري جوزف بلاتر لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأن ما حصل الأربعاء من توقيف لستة مسؤولين في السلطة الكروية العليا هو “يوم حزين لكرة القدم”.

ولم يستغل الأمير علي ما حصل اليوم لشن هجوم جديد على منافسه الرئيس الحالي بلاتر بعد أن كان اتهمه بتشويه صورة كرة القدم بسبب الفضائح المتلاحقة، بل اكتفى بالقول بأنه يوم حزين لكرة القدم”.

ومن المقرر إجراء انتخابات رئاسة “الفيفا”غدا الجمعة المقبل في زيورخ، بين الرئيس الحالي للفيفا جوزيف بلاتر والمرشح الاردني العربي الأمير علي بن حسين، رئيس اتحاد الكرة ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا.

رابط الخبر على موقع "سرايا" الأردني.

http://www.sarayanews.com/index.php?page=article&id=309799




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني