فيس كورة > أخبار

شباب رفح يُهنئ الشجاعية وشباب جباليا والمغازي والعطاء

  •  حجم الخط  

شباب رفح يُهنئ الشجاعية وشباب جباليا والمغازي والعطاء

رفح/مصطفى جبر (دائرة الإعلام بالنادي) 28/5/2015 - قدم مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي مساء الثلاثاء التهنئة لفرق كرة القدم المتوجة باللقب لهذا الموسم في كافة الدرجات، حيث قام المجلس بعدة زيارات مُتعددة لأندية أبطال الدوري إتحاد الشجاعية وشباب جباليا والمغازي والعطاء.

وترأس الوفد المهنئ د.عمر قشطه رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من الكوادر الرياضية، حيث أستهل شباب رفح زياراته لنادي إتحاد الشجاعية بعد حصوله على لقب دوري الدرجة الممتازة لموسم 2014/2015، وكان في الاستقبال الحاج صلاح حرز الله رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر الشجاعية.

وبحثت إدارة الناديين على هامش التهنئة الاستحقاقات الخارجية لأبطال الدوري والكأس في المحافظات الجنوبية، إضافة إلى المعيقات التي تقف أمام الأندية وسبل التعاون المشترك في المرحلة القادمة بين الناديين لما يخدم مصلحة الرياضة في قطاع غزة.

كما قدم وفد النادي التهنئة لنادي شباب جباليا وخدمات المغازي لعودتهم إلى دوري الأضواء وحصولهم على لقب دوري الدرجة الأولى ووصيفه هذا الموسم، إضافة إلى زيارة رئيس نادي شباب جباليا عيسى ظاهر في المستشفى والاطمئنان على صحته، واختتمت إدارة النادي زيارتها بتقديم التهنئة لنادي العطاء بمدينة خان يونس بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الثانية.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني