فيس كورة > أخبار

مشجع مبتور الساق ينزل الملعب للاحتفال

  •  حجم الخط  

مشجع مبتور الساق ينزل الملعب للاحتفال

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 28/5/2015 - دوما الجماهير هي فاكهة الملاعب والتي لم تتوان لحظة في الزحف خلف فريقها للمؤازرة والتشجيع وساندته على الحلوة والمرة، لأنها تريد ان تفرح بتتويج فريقها كأبسط حلم تأمل بتحقيقه.

في مباراة فريق الشجاعية والشاطئ امتلأت المدرجات عن بكرة أبيها، فالفريقين لهما قاعدة جماهير عريضة تأتي من أجل فرقها، وبغض النظر عن أفضلية اللقاء لأي من الفريقين فإن جماهيرهما كانت لآخر دقيقة تنتظر هذا الفرح بالفوز.

فريق اتحاد الشجاعية سجل الهدف الاول عن طريق حربي السويركي خلال الشوط الاول، وسط فرحة عامرة في صفوف اللاعبين والجماهير، ويبدو ان شهية التهديف لدى الشجاعية كانت كبيرة.

وما ان سجل علاء عطية لاعب فريق الشجاعية الهدف الثاني لفريقه لم تتمالك الجماهير نفسها من الفرحة لدرجة أن أحدهم مبتور الساق، ركض داخل الملعب بمساعدة عكازيه يهلل فرحا بالفوز الكبير للشجاعية، دون أن يأبه لوجود الامن او أو أن المباراة مستمرة ولم تنته، واستطاعت الشرطة اخراجه من الملعب ليجلس بعيدا يتابع فريقه الذي احبه.

الجماهير دوما من حقها ان تفرح، وان يسعدها لاعبوها وينتظرون دوما المزيد لانها على مدار موسم رياضي كامل تزحف خلف فرقها في السراء والضراء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني