فيس كورة > أخبار

للمرة الأولى في مبايات الشجاعية في الدوري والكأس

  •  حجم الخط  

للمرة الأولى في مباريات الشجاعية في الدوري والكأس

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 28/5/2015 - في اللقاء الذي جمع بين اتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ على ملعب اليرموك، ضمن بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت، والذي انتهى بفوز الشجاعية بثلاثية نظيفة، شهدت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني تسجيل نجم الشجاعية علاء عطية هدفه الأول، بعد عودته للملاعب حيث غاب عنها لأسابيع بداعي الاصابة، مسجلاً هدفه الشخصي الثامن لهذا الموسم.

وبينما شهدت الدقيقة السبعين الهدف الأول لسامح حتهت، وهو كذلك الهدف الأول له مع الشجاعية في هذا الموسم، وقد انضم للفريق الموسم الماضي، وكذلك فعل بتسجيل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري، في اللقاء الذي جمعهم بالنادي الأهلي، لينتهي بهدف نظيف، في الوقت الذي كان يعاني فيه الفريق من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

وفشلت كل محاولات هداف الشجاعية من الوصول لشباك خدمات الشاطئ، بعد أن نزل بديلاً في الثلث الأخير من اللقاء، على الرغم من تواجده الدائم في الثلث الهجومي لفريقه، إلا أنه فشل للمرة الأولى من التسجيل بعد أسابيع لم تخلو من أهدافه، وهو الذي سجل ثلاثيتان وثنائية في أخر ثلاث لقاءات ضمن بطولة الدوري.

يُذكر أن الصباحين لم يتمكن من اكمال أخر لقاء للشجاعية أمام الصداقة بعد الاصابة التي نُقل على إثرها للعلاج في المستشفى.

حدث ما لم يتمناه اتحاد الشجاعية، عندما تلقى نجمه يسار الصباحين البطاقة الصفراء الثالثة الخميس أمام خدمات الشاطئ في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح الشجاعية، معلناً عن غيابه عن لقاء الدور نصف نهائي في كأس الشهيد عاهد زقوت.

وعلى الرغم من الصباحين غاب عن التشكيلة الأساسية للفريق، إلا أن ربع ساعة كانت كافية لحصوله على البطاقة الملونة الثالثة.

فلم ينجح بالتسجيل وترك بصمته في اللقاء، وحصل على عذر قانوني يمنعه من اللعب والتسجيل في المباراة المؤهلة لنهائيات الكأس.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني