فيس كورة > أخبار

أنس الحلو فرض نفسه على قائمة المنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

أنس الحلو فرض نفسه على قائمة المنتخب الوطني

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 30/5/2015 - استطاع اللاعب أنس الحلو من تقديم أداء يليق باختياره ضمن لاعبي المنتخب الوطني، وظهرت مسئولية المكان الجديد على تنقلاته داخل الملعب، حيث تمكن من تسجيل هدفين، والتسبب بهدفين أخرين من خلال حصوله على ضربتي جزاء في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه على المشتل بسداسية لهدفين، صعدت بهم للمربع الذهبي في بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت.

كما أن الحلو استطاع اليوم التحكم بالكرة بشكل جيد، وتمكن من بناء الهجمات على الرغم من المراقبة الملاصقة له من لاعبي المشتل، فنجح مرات عدة بالتخلص منهم والوصول بالكرة للثلث الدفاعي للخصم.

ليشكل ثلاثي مرعب مع باسل الاشقر ومحمد أبو سليم، وعلى الرغم من أن الأشقر السبت سيخوض أول امتحانات الثانوية العامة، إلا إنه لعب بكامل اللياقة والتركيز وأجاد استلام وتسليم الكرات.

أما الحلو فكان اليوم على موعد من تسجيل هدف عالمي، حيث استطاع التسجيل من منتصف الملعب، بعد استلام وتسديد الكرة في الوقت المناسب.

وقال أنس الحلو عقب المباراة: "لقد نزلت ارض الملعب بتركيز عالي، لأنني شعرت بأن هذه المباراة ستكون من أصعب المواجهات، كوني لا أعرف الفريق جيداً إنما لديا معلومات مسبقة حول اللاعبين ومهاراتهم الفردية، وكان ما يهمني هو الفوز لأننا نلعب لنادي عريق، والكأس يحمل اسم الشهيد عاهد زقوت وهو ابن ونجم من نجوم العميد".

وأضاف الحلو: "الفوز اليوم وضعنا في مواجهة بطل الدوري، لذلك كل الحسابات ستختلف أمام الشجاعية وجماهيرهم الكبيرة، لذلك نحن كفريق بحاجة للتركيز والتوقيت في اللعب، واستغلال كل الفرص المتاحة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني