فيس كورة > أخبار

جمعية قدامى الرياضيين تهنئ الشجاعية بلقب الدوري

  •  حجم الخط  

جمعية قدامى الرياضيين تهنئ الشجاعية بلقب الدوري

غزة/الناطق الاعلامي للجمعية – 30/5/2015 - هنأ وفد من قدامى الرياضيين الفلسطينيين, نادي اتحاد الشجاعية لحصده لقب بطولة دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة, وذلك مساء اليوم السبت في مقر النادي.

وضم الوفد: "عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, و زياد ابو سمره منسق الرحلات الخارجية للقدامى, و اسماعيل المصري المدير الفني لمنتخب القدامى, و توفيق ابو حرب عضو مجلس إدارة الجمعية السابق, وعبد الحميد مهنا , وجبر حميد, والاعلامي حسام الغرباوي".

وكان باستقبال الوفد نائب رئيس النادي حسن الجعبري, وأعضاء مجلس الإدارة, و عدد من كوادر وجماهير ومحبي نادي اتحاد الشجاعية.

ورحب الجعبري بوفد القدامى, وأكد على الدور الكبير الذي يلعبه قدامى الرياضيين في المنظومة الرياضية وتحدث بإسهاب عن المراحل التي عمل بها النادي من أجل الوصول إلى حصد لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ نادي اتحاد الشجاعية.

واستذكر الجعبري حياة مؤسس النادي الحاج توفيق اليازجي, مشيراً أن ناديه احتضن الشباب من كل الوان الطيف الفلسطيني تحت عنوان واحد وهدف واحد وهو "الرياضة".

وطالب الجعبري اتحاد الكرة بالتأكيد على اقامة مباراة فاصلة بين بطل المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية ليكون ممثل فلسطين في المشاركات الأسيوية.

و بين الجعبري أن أبواب ناديه مفتوحة على مصراعيها لقدامى الرياضيين في أي نشاطات ترغب جمعية القدامى تنفيذها.

بدوره بارك عماد التتري رئيس الجمعية هذا الانجاز الكبير للشجاعية, مشيراً ان هذا الانجاز يؤكد أن هناك إدارة حكيمة وجهاز فني على اعلى مستوى ولاعبين مميزين, وجماهير وفية, موضحاً أن الجميع كان يمني النفس بأن يحصد الشجاعية لقب الدوري بعد العدوان الهمجي الذي طال الحي خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وتمنى التتري دوام التوفيق والنجاح لاتحاد الشجاعية في مسيرته المقبلة, لافتاً إلى ان قدامى الرياضيين على استعداد تام لتعزيز اواصر التعاون مع النادي في كافة المجالات.

وقام وفد القدامى بجولة في مبنى الشهيد احمد الجعبري "ابو محمد", و اطلع الوفد على حجم الدمار الذي لحق بالنادي خلال العدوان الاخير على غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني