فيس كورة > أخبار

حملة للتوقيع على عريضة لطرد الرجوب من اتحاد كرة القدم

  •  حجم الخط  

رداً على سحبه قرار طرد إسرائيل من الفيفا

حملة للتوقيع على عريضة لطرد الرجوب من اتحاد كرة القدم

قامت مجموعة من النشطاء الفلسطينيين من خلال مؤسسة "أفاز" الدولية بحملة لطرد جبريل الرجوب من منصبه كرئيس للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وطالبت الجميع بالتوقيع على عرضة تطالب بعزله من منصبه.

ووعدت المجموعة من خلال رسالة وجهتها للشارع الفلسطيني التوقيع على العريضة من أجل رفع بطاقة حمراء كبيرة له ووضعها أمام مكتبه في رام الله، حيث جاء نص الرسالة على النحو الآتي :

إلى أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم :

نطالبكم بإعطاء بطاقة حمراء للسيد جبريل الرجوب وعزله عن منصبه كرئيس الاتحاد، وذلك بعد تنازله عن قرار طرد الاحتلال من الفيفا بشكل مفاجئ وغير مدروس ودون شفافية.

قرار السيد الرجوب سبب ضرراً كبيراً للقضية وللرياضة الفلسطينية، بينما يحتاج الشعب الفلسطيني إلى قيادات جادة وصلبة لكي يصل إلى حقه بتقرير المصير. تنازل جبريل الرجوب عن قرار طرد الاحتلال من الفيفا ضارباً بعرض الحائط آمال ملايين الفلسطينيين والداعمين لقضيتنا دون سبب مقنع، واتخذ القرار دون شفافية وبشكل مفاجئ وغير مدروس.

حان الوقت لنقول كفى للفساد وللقرارات الدكتاتورية والتنازلات السياسية: لنطرد جبريل الرجوب من منصبه كرئيس لاتحاد كرة القدم الفلسطيني ولنجعل منه درساً لكل من يفكر بالتنازل عن حقوق شعب فلسطين.

كان بإمكاننا أن ننتصر معاً بطرد اسرائيل من الفيفا، لكن جبريل الرجوب سحب هذا القرار في آخر لحظة.

أكبر عائق أمام مقاطعة الاحتلال دوليا هو عدم مهنية بعض القيادات الفلسطينية ووضعهم لمصالحهم ومصالح أصدقائهم قبل مصلحة الشعب والقضية.

ولذلك علينا أن نتحرك الآن لنثبت لهم أننا كشعب لن نسمح لهم بالتنازل عن حقوقنا بعد اليوم، وسنبدأ بإعطاء جبريل رجوب كرتاً أحمر ليكون مثالاً لكل من يفشل في تحقيق مصلحة الوطن والشعب.

الرأي والموقف العالمي في تغيير دائم باتجاه دعم القضية الفلسطينية، آن الأوان لتنظيف بيتنا الداخلي من الذين فشلوا في خدمة قضيتنا وتفوقوا على نفسهم في خذلانهم لشعبنا.

وقع على العريضة الآن للمطالبة بطرد جبريل الرجوب من منصبه كرئيس لاتحاد كرة القدم الفلسطيني، إذا وقع الآلاف منّا، فسنعطيه بطاقة حمراء ضخمة عليها عدد تواقيعنا ونعلقها مقابل مكتبه في رام الله وسننشرها في كافة وكالات الانباء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني