فيس كورة > أخبار

السفير الأردني يزور مركز شباب الأمعري بمناسبة عيد الاستقلال

  •  حجم الخط  

بمناسبة عيد الاستقلال التاسع والستين

السفير الأردني في زيارة مركز شباب الأمعري

رام الله/سامر أبو غوش (الدائرة الاعلامية مركز شباب الامعري) 31/5/2015 -قام السفير الأردني خالد الشوابكة بزيارة مركز شباب الأمعري بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، حيث كان باستقبال سعادته والوفد المرافق له كل من  أعضاء الهيئة الإدارية وعلى رأسهم النائب جهاد طمليه رئيس الهيئة والأخ قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني ورجل الأعمال السيد جمال نمر والأخ طه البس رئيس اللجنة الشعبية  وعدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات في مخيم الأمعري.

هذا و قد رحب النائب طمليه في كلمة له بسعادة السفير والوفد المرافق له وهنأه بهذه المناسبة الوطنية حيث أكد على وحدة الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني كما تقدم بالشكر الى المملكة الأردنية الهاشمية وعلى رأسها جلال الملك عبد الله الثاني على دوره المتميز في خدمة القضية الفلسطينية.

من جانبه أكد سعادة السفير على أن الوقت قد أن  كي ينعم الشعب الفلسطيني كباقي شعوب المنطقة والعالم بالحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني المحتل عام67 وفقا لقرارات الشرعية الدولية كما أكد على أن الأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعباً باق على عهده حتى احقاق كامل حقوق الشعب الفلسطيني.

وأستنكر رئيس اللجنة الشعبية طه البس الحادث الذي تعرض له وزير اوقاف المملكة الاردنية الهاشمية السابق أحمد هليل، كما وأكد بأن العلاقة بين الأردن وفلسطين علاقة أخوية منذ بداية التاريخ، وأن هذا الاعتداء لا يمثل الشعب الفلسطيني وإنما يمثل فئة فقط وليس رأي الشارع الفلسطيني.

ويذكر بأن سعادة السفير الشوابكة والوفد قد قاموا بجولة بمخيم الأمعري، تخللها زيارة بعض العائلات واطلع سيادة السفير على الأوضاع المعيشية الصعبة للأسرة الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني