فيس كورة > أخبار

المصدر .. رمانة ميزان العميد

  •  حجم الخط  

المصدر .. رمانة ميزان العميد

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة)ة 1/6/2015 - استطاع كابتن غزة الرياضي ونجمه هاني المصدر اثبات قدرته على قيادة الفريق، في اللقاء الذي انتهى بفوزه على المشتل بستة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت.

الكابتن غسان البلعاوي أعاد اكتشاف المصدر من جديد بعد أن غاب لفترة ليست بالبسيطة عن الملاعب، وهو اللاعب الأكبر سناً في الفريق حيث يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً، إلا أنه أثبت قدرته العالية في اللعب لتسعين دقيقة بكامل لياقته الجسدية، واستطاع مجاراة لاعبين يصغرونه بالسن كثيراً.

وقد وضح المجهود الكبير الذي يبذله البلعاوي على اللاعبين من خلال زيادة الحصص التدريبية، في اطار سعيه للظفر بالكأس، بعد أن تولى مهام تدريب الفريق بعد تلاشي الآمال بالاستمرار في بطولة الدوري، حيث قدم الفريق أداءً متواضعاً في مرحلة الإياب.

وقال المصدر: "هذا مجهود جميع اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وكانوا عازمين العقد على الفوز بالمباراة والتأهل لنصف النهائي، فكل لاعب قدم المطلوب منه، وكل ما تم في المباراة يعود لتوجيهات الكابتن غسان البلعاوي".

وعلى الرغم من الفوز بنتيجة كبيرة، إلا الفريق عانى من ضعف في الخط الدفاعي وتواضع في الأداء، تم تجاوزه بقوة الخط الهجومي، حيث قال المصدر :"طبيعة المباراة كانت تعتمد على المنافس، حيث أن المشتل يلعب في الد رجة الثانية، مع احترامي لهم، ولكن عزيمة الفريق تعتمد على الفريق المقابل، واستطعنا معالجة الأخطاء في الشوط الثاني وتسجيل المزيد من الأهداف".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني