فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يُهدد بمقاطعة الكأس بسبب الرجوب

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يُهدد بمقاطعة الكأس بسبب الرجوب

غزة/(فيس كووورة) 1/6/2015 – فور نشر تصريحات اللواء جبريل الرجوب حول قرار الاتحاد بإقامة مباراة بين بطلي الدوري في غزة مع اهلي الخليل بطل كأس الضفة، لتحديد الفريق الثاني الذي سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الظاهرية بطل دوري المحترفين في الضفة، استطلعنا آراء رؤساء الأندية الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي لبطولة كأس غزة، للتعرف على موقفهم من تصريحات لرجوب.

محمد المزين، عضو مجلس إدارة نادي خدمات رفح، فقال :" لا أعلم إلى متى ستتمر ديكتاتورية القرار في الرياضة، وأي قرار يجب أن يكون بعد اجتماع مركزي للاتحاد لاتخاذ القرار والإعلان عنه، ولكن بخصوص القرار الحالي فإن أقل ما يُقال عنه أنه قرار صادم".

وأشار المزين قائلاً :" في العام الماضي طالبنا بأن يلتقي شباب رفح كبطل للدوري الممتاز في غزة مع بطل دوري المحترفين في الضفة، وهذا لم يحدث، وتكرر ذلك بمطالبة إجراء لقاء بين خدمات رفح بطل كأس غزة ونظيره في الضفة ولم يحدث ذلك.

وأشار المزين إلى أن التعامل بنظام الاحتراف في الضفة دون غزة أمر يستدعي مناقشته مع الاتحاد، وأن خدمات رفح سيتعامل مع القرار الجديد وكأنه لم يكن حتى ولو كان صادر عن رئيس الاتحاد جبريل الرجوب.

وأضاف :" اعتدنا التعامل في مجمل قضايانا الإدارية والفنية مع أعضاء الاتحاد في غزة، والذي نطالبه بنفي أو تأكيد القرار الصادر عن رئيسه ومن ثم لكل حادث حديث، لا سيما بعد أن نجتمع نحن الأندية الأربعة لمناقشة الموضوع، ونحن سندرس عدم استكمال الكأس إلى حين صدور قرار رسمي يؤكد أو ينفي ما تحدث به الرجوب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني