فيس كورة > أخبار

حرز الله: لم يبلغنا أحد بمواجهة أهلي الخليل

  •  حجم الخط  

حرز الله: لم يبلغنا أحد بمواجهة أهلي الخليل

غزة/(فيس كووورة) 1/6/2015 – فور نشر تصريحات اللواء جبريل الرجوب حول قرار الاتحاد بإقامة مباراة بين بطلي الدوري في غزة مع اهلي الخليل بطل كأس الضفة، لتحديد الفريق الثاني الذي سيمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الظاهرية بطل دوري المحترفين في الضفة، استطلعنا آراء رؤساء الأندية الأربعة التي تأهلت للدور قبل النهائي لبطولة كأس غزة، للتعرف على موقفهم من تصريحات لرجوب.

فمن جانبه، قال الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية، أنه لم يُبلغ بأي قرار رسمي من اتحاد كرة القدم بخصوص تصريحات اللواء جبريل الرجوب حول وجود قرار بمواجهة بطل دوري غزة مع بطل كأس الضفة.

وأشار حرز الله أنه كنادي بطل للدوري يُطالب الاتحاد بمواجه بطل دوري المحترفين في الضفة لتحديد هوية بطل الدوري الفلسطيني، وليس مواجهة بطل كأس الضفة.

وأكد حرز الله، على احترامه وتقديره للأندية الثلاثة التي وصلت معه للمربع الذهبي لبطولة كأس غزة، وأنه يتنافس معها لنيل لقب بطولة الكأس، ومن ثم مواجهة بطل كأس الضفة.

وأكد حرز الله على أنه سيقوم بمناقشة الأمر مع رؤساء الأندية الثلاثة لتحديد الموقف النهائي بعدما يقوم الاتحاد بإبلاغها بالقرار النهائي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني