فيس كورة > أخبار

أبو سليم: يوضح تصريحات الرجوب بخصوص الكأس

  •  حجم الخط  

أبو سليم: يوضح تصريحات الرجوب بخصوص الكأس

غزة/(فيس كووورة) 31/5/2015 – في أول تعقيب رسمي على التصريحات الإذاعية التي أدلى بها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لإذاعة صوت القدس حول قرار الاتحاد بإجراء مواجهة بين فريق الشجاعية بطل الدوري في غزة وأهلي الخليل بطل الكأس في الضفة لتحديد الفريق الفلسطيني الثاني للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل، قال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، أنه لم يستمع لتصريحات اللواء الرجوب.

وشدد أبو سليم، على أن الوضع الطبيعي أن يتقابل بطل الكأس في غزة مع بطل الكأس في الضفة لتحديد الفريق الفائز بلقب كأس فلسطين من جهة، وتحديد الفريق المشارك في كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب فريق الظاهرية بطل دوري المحترفين في الضفة.

وأكد أبو سليم ان هذا القرار تمت المصادقة عليه، مُشيراً إلى أن بطولتي الدوري والكأس مختلفتين، وأنه عندما سيجتمع الاتحاد في الوقت القريب ستتضح الأمور بهذا الخصوص.

وفي نفس السياق، قال أبو سليم، أنه خلال السنوات الماضية كانت هناك حالة من عدم انتظام تصنيف الأندية والدرجات، من حيث تنظيم دوي المحترفين وآخر محترفين جزئي في الضفة، مقابل الدرجات الممتازة والأولى والثانية والثالثة في غزة، مؤكداً على أهمية توحيد الدرجات في كل فلسطين.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني