فيس كورة > أخبار

صور تكريم إسماعيل هنية والعمادي لأبطال الدوري

  •  حجم الخط  

أمواج تكرم أبطال الموسم برعاية دولة الدكتور هنية .. ومشاركة السفير القطري العمادي

غزة/أسامة أبو عيطة – 1/6/2015 - كرمت مؤسسة أمواج أبطال الموسم الرياضي لكرة القدم والطائرة والطاولة, في حفل كبير أقيم بمنزل دولة الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق, وبحضور سعادة السفير القطري محمد العمادي, وحشد كبير من المسؤولين وقادة العمل الرياضي, وذلك ظهر اليوم الإثنين.

وتم تكريم الشجاعية بطل الدوري الممتاز بمبلغ (30) ألف دولار, بينما كانت مكافأة الوصيف شباب خانيونس (15) ألف دولار, في حين كرم الصداقة بطل دوري الكرة الطائرة بمبلغ (5) آلاف دولار, والمجمع الإسلامي بطل دوري كرة الطاولة بـ(3) دولار.

كما تم تكريم كابتن المنتخب الوطني السابق صائب جندية بمكافأة مالية قدرها (2000) دولار, بعد اختياره كأفضل رياضي في ربع القرن المنصرم حسب استفتاء صحيفة الايام, إضافة لتكريم معلق أمواج الشاب الصاعد بقوة هشام معمر بـ(500) دولار, بعد أن قدم موسماً نال به إعجاب الكثيرين.

وقدم راعي الحفل دولة الدكتور هنية شكراً كبيراً لدولة قطر, وأميرها وحكومتها وشعبها, الذين قدموا دعماً لا محدوداً للشعب الفلسطيني وعلى كافة المستويات, خاصة الرياضية منها.

وأكد هنية أن التكريم يعبر عن حقيقة ما وصلت إليه الرياضة في القطاع من مدى تطور وتقدم كبير, مشيراً إلى أن إقامة البطولات المختلفة, رغم الحرب والدمار الكبير التي تعرضت له البنية التحتية لهو أكبر انتصار, ودليل ساطع على أن الشعب وأبناء القطاع قدموا نموذجاً وملحمة كبيرة في الإرادة والتصميم, وهذا ما حققه الشجاعية بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز, موجهاً رسالة وصفعة قوية للاحتلال, الذي مرغ أنفه على الجبهات الشرقية للقطاع.

ونوه هنية إلى أن هذا اللقاء له بعد سياسي بجانب الرياضي, لما يحمل من تأكيد على عمق العلاقة المتينة والوطنية بين أبناء فلسطين وقطر.

وفي ختام كلمته قدم الدكتور هنية شكره العميق لنجله عبد السلام, الذي نجح بجلب الدعم المادي الكبير للرياضيين, ونجح بأن يكون سفيراً بامتياز لأبناء الوطن الواحد, واصلاً التحية لكل منظومة العمل الرياضي, من اتحادات وأندية ووزارات ووسائل إعلام والجماهير بكل أطيافها.

وأكد السفير العمادي في كلمة مقتضبة له على أن قطر ستواصل العمل من أجل تعزيز صمود أبناء الشعب الفلسطيني, وعلى المستويات المختلفة, ومنها الرياضية التي شعر بأن لها مكانة كبيرة في قلوب أبناء القطاع.

ووجه المهندس العمادي شكره لعبد السلام, الذي وصفه برجل الرياضة البارز, قائلاً على الأسرة الرياضية أن تسعد لأنها تملك شخصاً رائعاً مثل أبو إسماعيل, الذي لا يدخر جهداً من أجل الارتقاء بهذا الجانب.

وقدمت إدارات أندية الشجاعية, شباب خانيونس, الصداقة والمجمع الإسلامي إضافة لاتحاد الكرة الطائرة دروعاً تكريمية لدولة الدكتور هنية, تقديراً على الجهود الكبيرة التي يقدمها لأبناء الشعب الفلسطيني عامة, والأسرة الرياضية على وجه الخصوص, إضافة لتقديمها الدروع لسعادة السفير العمادي.

وكان لا بد من تقديم دروع الوفاء لرئيس مؤسسة أمواج عبد السلام هنية, الذي لم يدخر جهداً من أجل العمل الارتقاء بالجانب الإعلامي والرياضي.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني