فيس كورة > أخبار

بيان صادر عن الاتحادات الرياضية

  •  حجم الخط  

بيان صادر عن الاتحادات الرياضية

رام الله/إعلام اللجنة الأولمبية – 1/6/2015 - انطلاقاً من إيماننا العميق بما حققه اللواء جبريل الرجوب من نجاحات تجاه الرياضة الفلسطينية رغم كل الضغوطات التي يتعرّض لها عربياً وإقليمياً ودولياً، فإننا نؤكد هنا على دعمنا وتأييدنا لما قام به من خطوات جبّارة، بهدف إيصال صوت فلسطين في أهم المحافل الرياضية.

إنّ اللواء جبريل الرجوب بصفته رئيساً للجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم، يعبّر عن ضمير شعبنا وحركته الرياضية من خلال مطالبته برفع الظلم والمعاناة عن الحركة الرياضية، التي أصبحت جزءاً من مشروعنا الوطني في الحرية والاستقلال الناجز.

إننا إذ نثمّن جهوده في تطوير الرياضة في فلسطين، فإننا نجدد العهد بالوقوف من خلفه، لإيقاف الانتهاكات والخروقات الإسرائيلية المتكررة، والهادفة إلى وأد حلمنا بتأسيس الكيان الرياضي الوطني المستقل.

الاتحادات الرياضية في فلسطين والشتات:

كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، كرة اليد، الكاراتيه، الجودو، الجمباز، المبارزة، كونغ فو، الفروسية، السيارات والدرّاجات النارية، المصارعة، الملاكمة، الشطرنج، الكيك بوكسينغ، السباحة، ألعاب القوى، بناء الأجسام، رفع الأثقال، التايكواندو، البلياردو، الرياضة للجميع، الطب الرياضي، القوة البدنية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني