فيس كورة > أخبار

خدمات رفح يُدافع عن لقبه أمام اتحاد خانيون في نصف نهائي الكأس

  •  حجم الخط  

خدمات رفح يُدافع عن لقبه أمام اتحاد خانيون في نصف نهائي الكأس

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 2/6/2015 - يلتقي اتحاد الشجاعية المتوّج مؤخراً بلقب بطولة الدوري الممتاز، مع غزة الرياضي الذي أنهى المسابقة محتلاً المركز الخامس، بعدما تصدر جدول البطولة في مرحلة الذهاب، قبل أن تتراجع نتائجه بشكل واضح في الدور الثاني.

الشجاعية بلغ الدور نصف النهائي لبطولة الكأس بفوزه الكبير على خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف نظيفة، بعد عرض رائع، بينما تأهل الرياضي بفوزه العريض على المشتل بستة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى اتحاد الشجاعية لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز الذي سيكون خطوة كبيرة نحو حصد الثنائية، وتكليل موسمه الرائع ببطولتين، وهو أمر يبدو ممكن الحدوث عطفاً على ما يقدّمه الفريق من عروض، وما يمتلكه من نجوم.

لكن "المنطار" يدخل المباراة بدون أحد أهم لاعبيه، وهو يسار الصباحين, الذي يغيب بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وبذلك يفتقد الفريق ورقة مهمة في خط الهجوم، علماً أن اللاعب سجل (19) هدفاً في بطولة الدوري، وتصدر قائمة الهدافين.

ورغم غياب الصباحين، فإن نعيم السويركي مدرب الشجاعية يمتلك العديد من البدائل والأسماء التي بإمكانها تحقيق الفوز اليوم، لا سيما مع تواجد المهاجم علاء عطية الذي غاب لفترة طويلة في الدوري بفعل الإصابة، قبل أن يتعافى ويشارك في الجولتين الأخيرتين، ثم في ربع نهائي الكأس.

وفي المقابل، يريد غزة الرياضي تحقيق تطلعات جماهيره في الوصول إلى المباراة النهائية والتتويج بالكأس، رافعاً كذلك شعار التعويض بعد فشله في الاستمرار بالمنافسة خلال الدوري، رغم أنه كان أحد أبرز المرشحين في الدور الأول.

ويعوّل غسان البلعاوي مدرب الفريق, على العديد من الأسماء التي بإمكانها قيادة "العميد" للفوز، ولا سيما اللاعب أنس الحلو الذي تألق في مباراة المشتل الأخيرة وسجل هدفين، كما يتمنى أن يكون لاعبه سليمان العبيد في يومه.

يشار إلى أن غزة الرياضي تمكن من الفوز على الشجاعية في الدور الأول لبطولة الدوري بهدف نظيف، قبل أن يرد الشجاعية التحية في مباراة الإياب وينتصر بهدفين مقابل هدف واحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني