فيس كورة > أخبار

الشجاعية يلتقي الرياضي في نصف نهائي كأس غزة اليوم

  •  حجم الخط  

الشجاعية يلتقي الرياضي في نصف نهائي كأس غزة اليوم

غزة/إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 2/6/2015 - ستكون الإثارة حاضرة بقوة حين يلتقي حامل اللقب خدمات رفح, مع اتحاد خانيونس على ملعب الدرة، حيث يتطلع الأول للمضي قدماً في طريق الحفاظ على اللقب، بعدما حصد الكأس في النسخة الماضية على حساب اتحاد الشجاعية، بينما يريد "البرتقالي" تعويض إخفاقه في بطولة الدوري والتتويج بالكأس.

وكان خدمات رفح قد وصل إلى النهائي بعد فوزه المثير على الصداقة بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة خلال الأسبوع الماضي، فيما اجتاز اتحاد خانيونس خدمات البريج بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتبدو كفة الفريقين متكافئة إلى حد بعيد، فالخدمات يطمح للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، والخروج بإحدى بطولتي الموسم بعدما ابتعد عن المنافسة مبكراً في بطولة الدوري، في حين يمني الاتحاد النفس بأول لقب رسمي في تاريخه، لتعويض فشله في التتويج بلقب الدوري رغم منافسته القوية في المواسم الأخيرة.

ويعتمد بهاء أبو طه مدرب خدمات رفح على توليفة مميزة من اللاعبين الذين يملكون مهارات فنية مميزة وقدرة على اللعب الجماعي، وبإمكانهم كسب الرهان والفوز في المباراة، لا سيما في خط الوسط الذي يضم أسماء لامعة كمحمود النيرب ومعتز النحال.

وفي المقابل، يأمل أحمد عبد الهادي مدرب اتحاد خانيونس, بأن يكون لاعبوه في يومهم، ولا سيما المهاجم المميز محمود وادي الذي سجل هدفين في المباراة الأخيرة، وساهم بشكل واضح في تأهل فريقه إلى الدور قبل النهائي، إلى جانب بقية اللاعبين.

يشار إلى أن الفوز كان من نصيب اتحاد خانيونس في مباراتي الفريقين خلال مسابقة الدوري الممتاز، ففي مرحلة الذهاب تفوق "البرتقالي" بهدفين مقابل هدف، قبل أن يجدد فوزه في الإياب بهدف دون مقابل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني