فيس كورة > أخبار

خدمات المغازي يتصدر الدور الأول من دوري كرة السلة والبريج وصيفا

  •  حجم الخط  

خدمات المغازي يتصدر الدور الأول من دوري كرة السلة والبريج وصيفا

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كورة) 2/6/2015_ اختتم فريقا خدمات البريج وخدمات المغازي الدور الأول من دوري كرة السلة للمحافظات الجنوبية بفوزين مستحقين علي فريقي خدمات جباليا وخدمات دير البلح علي التوالي، في اللقاءين اللذان أقيما علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.

ففي اللقاء الأول حقق خدمات البريج فوزا كبيرا علي حساب فريق خدمات جباليا بنتيجة (88/68).

وجاء اللقاء مثيرا بين الطرفين التي كانت السيطرة فيها لخدمات البريج علي كافة أرباع اللقاء.

بدأ البريج اللقاء مهاجما وسيطر علي أجواء اللقاء مذ البداية، وسط مواجهة قوية من لاعبي جباليا الذين حاولوا مجاراة لاعبي البريج الذين أنهوا الربع الأول بنتيجة 18/13.

الربع الثاني واصل لاعبوا البريج سيطرتهم علي أجواء اللقاء وسط المنافسة القوية  التي قابلوها من لاعبي جباليا إلا أن الفوز في الربع كان من نصيب خدمات البريج بنتيجة 23/16.

الربع الثالث لم يشهد أي جديد، فأبقي أبناء البريج سيطرتهم علي اللقاء، حيث اعتمدوا علي الهجمات العكسية المضادة التي أرهقت لاعبي جباليا لينتهي الربع بنتيجة 27/19.

في الربع الرابع حاول فريق خدمات جباليا العودة إلي أجواء اللقاء عندما كان ندا قويا للبريج الذي قام مدربه بإشراك بعض الناشئين، إلا أن فارق النقاط الكبيرة منعهم من الاقتراب من البريج لينتهي الربع بتعادل الفريقين 20/20.

بهذا الفوز أبقي البريج علي مركزه الثاني في جدول الترتيب، فيما أبقي خدمات جباليا علي مركزه السابع.

أدار اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد نضال قفة سعيد ضيا زاده مسجل سامي البحيصي ميقاتي أسامة إسماعيل "24" ثاني احمد زعرب.

وفي اللقاء الثاني حقق خدمات المغازي فوزا صعبا علي حساب نظيره خدمات دير البلح بنتيجة (67/55).

حيث جاءت المباراة قوية وحماسية بين الطرفين سيطر المغازي فيها علي اغلب فترات المباراة.

الربع الأول بدأ دير البلح قويا وسيطر علي مجريات اللقاء، وحاول إغلاق مفاتيح اللعب في المغازي، إلا أن خبرة المغازي لم تمنعه من إنهاء الربع لصالحه بنتيجة 15/10.

الربع الثاني كان كسابقه ندية قوية بين الفريقين، وكانت المباراة سجالا بين الفريقين في تسجيل النقاط إلي أنهي المغازي الربع لصالحه بنتيجة 24/22.

الربع الثالث تراجع أداء لاعبي خدمات دير البلح، لينتفض لاعبوا المغازي ويسيطروا علي مجريات الربع الذين أنهوه بنتيجة 17/10.

الربع الرابع شهد صحوة متأخرة لفريق خدمات دير البلح عندما قدم لاعبوه شوطا مميزا حاولا العودة بنتيجة اللقاء إلا أن الفارق في النقاط منعه من تعديل النتيجة وتسجيل الفوز بعدما انهي الربع لصالحه بنتيجة 13/11.

بهذا الفوز انهي خدمات المغازي الدور الأول في الصدارة، فيما احتل خدمات دير البلح المركز الثالث.

أدار اللقاء تحكيمياً : دولي باسل كرون أحمد القاضي تامر قشطة مسجل يوسف العجلة ميقاتي رمزي البرعي "24" ثانية مؤمن الجربة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني