فيس كورة > أخبار

الأهلي يفوز على الداخلية في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

الأهلي يفوز على الداخلية في الدوري المصري

القاهرة/وكالات – 1/6/2015 - حقق الأهلي فوزا غاليا على الداخلية-2صفر اليوم الاثنين على ملعب بترو سبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 11 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

أحرز هدف التقدم للأهلي عماد متعب في الدقيقة 78 وأضاف صلاح الدين سعيدو الهدف الثاني في الدقيقة 87 .

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة محتلا المركز الثالث ومتساويا مع إنبي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف مؤقتا في حين تجمد رصيد الداخلية عند 37 نقطة في المركز السادس عشر .

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي من جانب الأهلي وكاد النيجيري بيتر إيبي أن يحرز هدف التقدم للأهلي عندما تلقى الكرة داخل منطقة جزاء الداخلية في الدقيقة الثالثة لكن تدخل المدافعين أفسدا هدفا محققا .

وحصل محمد هاني لاعب الأحمر على إنذار في الدقيقة السادسة لتعمد الخشونة مع أحد لاعبي الداخلية .

وفي الدقيقة 25 أنقذ إكرامي مرماه من هدف محقق عندما لعب أحمد تمساح تمريرة رائعة لحسام باولو ولولا تدخل حارس الاهلي وإبعاده للكرة لأحرز باولو هدفا بسهولة.

واستمرت محاولات الفريقين لإحراز هدف التقدم قبل نهاية الشوط لكن بدون جدوى لتنطلق صافرة نهاية الشوط بالتعادل السلبي .

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن سابقه وفي الدقيقة 49 فاجأ سعد سمير الجميع بتسديدة صاروخية حولها أحمد فوزي حارس الداخلية إلى ركنية بصعوبة بالغة.

وأجرى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي تغييرا في الدقيقة 64 بنزول عماد متعب بدلا من كريم بامبو .

وفي الدقيقة 69 لعب صبري رحيل عرضية رائعة حولها إيبي بقدمه وتصدى لها فوزي ببراعة. بعدها خرج بيتر إيبي ونزل المهاجم الإثيوبي صلاح الدين سعيدو بدلا منه .

وشهدت الدقيقة 78 هدف التقدم للأهلي عندما تابع متعب تسديدة سعيدو التي اصطدمت بأقدام مدافعي الداخلية وارتدت إلى متعب الذي سددها داخل المرمى.

ومنح أحمد فوزي حارس الداخلية هدية لسعيدو في الدقيقة 87 عندما نجح الأخير في قطع الكرة من الحارس المخضرم وأسكنها المرمى محرزا الهدف الثاني للأهلي.

واستسلم فريق الداخلية بعدها للهزيمة لتنطلق صافرة نهاية الشوط والمباراة بفوز الأحمر بهدفين دون رد .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني