فيس كورة > أخبار

جماهير رفح القبعة تُرفع احتراماً

  •  حجم الخط  

جماهير رفح القبعة تُرفع احتراماً

غزة/سماح أحمد (فيس كووورة) 2/6/2015 - في مشهد مريح للنظر اصطفت جماهير خدمات رفح تجاورها جماهير شباب رفح، في حالة دعم للفريق الرفحي الذي ينافس على بطولة كأس الشهيد عاهد زقوت.

ومرة أخرى تعود الجماهير لدورها الطبيعي في المتعة والامتاع، عندما أبدعت في الصعود لفريقها للنهائي، فركزت على تحفيز اللاعبين للحفاظ على الكأس للمرة الثانية على التوالي، فكانت أقوى في شعارتها وحركاتها، في منافسة مع جماهير اتحاد خانيونس، فكان من اللافت تواجد محمد الهمص قائد مشجعي الزعيم على مدرجات الخضر، فهتف وشجع كما كان يفعل لفريقه.

ومع صافرة النهاية استمرت قيادة أديب أبو كوش كبير مشجعي الخدمات للجماهير، فخرجت باللاعبين على الاكتاف محتفلة بفوز فريقهم على اتحاد خانيونس بركلات الترجيح، حتى وصلت شارع البحر، فخرجت جماهير أخرى لتقف أمام أبوب منازلها وعلى نوافذها ملوحة لهم بشارة النصر، على الرغم من عدم معرفتهم باسم الفريق الفائز، إلا أنها كانت رسالة محبة للرياضة وتعطش للفرح.

مرة أخرى، للجماهير دور كبير بالصعود بفريقها لمنصات التتويج إذا ركزت فعلاً على التشجيع ونثر الفرح على المدرجات، وابتعدت عن (السب والشتائم) للتعبير عن رفضها.

على ملعب الدرة، انطلقت صافرات الانذار عند تنفيذ الضربات الثابتة باتجاه المرمى من مكان حساس، كما علت الحناجر عند امتلاك المنافس للكرة متجهاً بها تجاه المرمى، وكانت تعلو وتيرة التشجيع كلما شعرت الجماهير أن اللاعبين تراخوا أو تباطأ أداءهم.

وفي مباراة الصعود للنهائي تغيب الجمل الفنية على المستطيل الأخضر، لكنها اليوم ظهرت على المدرجات، واستطاعت الجماهير التغلب على اللاعبين، فاستحقت الفوز والعودة لرفح بالفرح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني